فن

سليمة مازلت تبحث عن أخيها الصغير…ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل جت سليمة

كتبت: أوركيد سامي 

 

بدأت أحداث الحلقة الرابعة بمحاولة قتل السلطان طمعان بوضع سم في الطعام و لكن نظرًا لانشغالة مع الموجودين حولة أكل الكلب طعامه و مات، يطلب من الحاشية البحث عن الخائن في القصر الذي حاول التخلص من السلطان.

 

و يعجب السلطان طمعان بصوت دنيا سمير غانم و يطلب أن تكون مطربة القصر، عند دخولها إلى القصر بدأت بأحدث عن شقيقتها المختفي و لكن الحراس وجدوها و هربت.

 و الجدير بالذكر أن قصة مسلسل جت سليمة تدور في إطار من الكوميديا و الفانتازيا من خلال سليمة من خلال “دنيا سمير غانم” و هي فتاة في أواخر العشرينات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر و تعيش مع والديها عفاف و محيي و تتسم بالتفاني في عملها فهي صاحبة رقم قياسي و تتسم بالتفاني في عملها.

 

كما أنها صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر ، و تعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضي لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية و المسلسل مكون من 15 حلقة.

ويذكر أن مسلسل جت سليمة الـ مكون من 15 حلقة هو من بطولة كلًا من:”دينا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، و عدد آخر من الفنانين”، و تأليف كريم يوسف و سامح جمال و إخراج إسلام خيري و إنتاج أحمد السبكي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وفي سياق آخر نجد أن دنيا سمير غانم قد غابت  ثلاث سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت المتابعين على التواجد بعمل من بطولتها على علي مدارالسنوات الماضية.

 

إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل “بدل الحدوتة الثلاثة”، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته:”هشام ماجد، محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز ، شيماء سيف، روجينا، هنا شيخة” و إخراج خالد الحلفاوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى