فن

عمرو عبدالجليل لـ حبر سري: راضي عن مسلسل “الضاحك الباكي” بنسبة ٩٥٪

كتبت: هبه الله تامر

يحل الفنان عمرو عبد الجليل، اليوم الأربعاء، ضيف على برنامج «حبر سري»، للإعلامية أسما إبراهيم، في حلقة استثنائية مليئة بالكثير من التصريحات، تعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:15 مساء.

 

عمرو عبدالجليل يتحدث عن الضاحك الباكي

أكد الفنان عمرو عبدالجليل أنه راضى عن مسلسل “الضاحك الباكى” بنسبة ٩٥٪ ، وأنه إستمتع بالعمل فى المسلسل بشكل كبير، أنه ليس مسئولا عن إختيار الفنانة فردوس عبدالحميد العمل فى المسلسل فى مرحلة الأم لطفل عمره ١٠ سنوات .

 

عمرو عبدالجليل: مسلسل “الضاحك الباكى” تعرض للهجوم من قبل اللجان الإلكترونية 

وأوضح عمرو عبدالجليل أنه تربى فنياً على يد المخرج يوسف شاهين وأن المخرج هو المسئول الأول عن العمل وليس الممثل، لذلك لن أتدخل فى إختيارات أبطال مسلسل “الضاحك الباكى”، المسلسل تعرض للهجوم من قبل اللجان الإلكترونية والدليل هو الهجوم قبل طرح الحلقه الأولى، ولا يعرف سبباً لذلك .

 

برنامج «حبر سري»

برنامج «حبر سري» من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، ويعرض على قناة القاهرة والناس، ويعرض يوميا في شهر رمضان المبارك، وتدور فكرة البرنامج حول كشف أسرار المشاهير إذ كانوا فنانون أو لاعبي كرة قدم أو إعلامين. 

 

تفاصيل برنامج «حبر سري»

ويحمل البرنامج عدة فقرات وأبرزهم «اللغم» وهي عبارة عن فكرة عقارب الساعة، تدور من قبل الضيف، وإذ توقفت على اللغم يسأل سؤال لا يعرفه الكثيرون، وفقرة الحبر، التي تدور حول 5 يختار منهم الضيف 3 تم الكتابة عليهم بالحبر السري، بالإضافة إلى فكرة التاروت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى