فن

بعد خروج سحر من حياة مهرة… هل تكون الحلقات الآتية في صالح عودة علاقة مهرة لـ جابر ؟

كتبت: نسرين أشرف البلاسي

 

عرضت أمس الحلقة الـ 21 من مسلسل “ضرب نار” وهو من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز والنجم أحمد العوضي، حيث شهدت هذه الحلقة العديد من الأحداث المشوقة و التي خلقت حالة من الانتظار والتشويق والإثارة للمتابعين على انتظار الحلقات الآتية بكل شوق .

 

حيث قامت مهرة باكتشاف خيانة سحر والتي تجسد شخصيتها الفنانة “مها نصار” وهي صديقة مثل الأفعه، حيث أشاد الجمهور بأنهم في حياتهم نفس النوعية من الأصدقاء.

ونرى أن علاقة سحر ومهرة هي علاقات من أرض الواقع علاقات حيه بشكل كبير، لانه يوجد العديد من الأصدقاء مثل الشياطين يجعلوك تخسر كل ما تحب مقابل مصلحتهم فقط، وهذا ما فعلته سحر مع مهرة لكي تترك جابر و تتزوج بـ زيدان “ماجد المصري”.

نجد أنه في الحلقات السابقة قد شهدت أن سحر ضغط على مهرة بالحدثت بالطلاق من جابر و التخلص من الطفل الذي تحمله مهرة من جابر، وبالفعل أقنعت مهره بحديثها الخبيث ولكن لآخر لحظة تتراجع مهره عن اجهاض الطفل.

 

ولم تتوقف سحر عن خبثها ولكن ساعدتها في خلع جابر و جعلتها تكتب ابن جابر باسم زيدان وكل شئ كانت تفعله كانت تاخد حسابه سواء من مهرة أو من زيدان .

 

ولا ننسى أنها قد حاولت من بداية علاقة جابر و مهرة أن تقع بينهم ولكن في هذه الوقت كان جابر في حياة مهرة و حبهما كان أقوى من كلام سحر، ولاكن بعد جابر و دخوله السجن بجانب المشاكل العديدة التي واجهت مهرة اضطرت مهرة للاستمتاع إلى سحر .

 

وأخيرًا لم يدوم الشر طويلًا واكتشفت مهرة خيانة سحر في الحلقة الـ 21 وقامت بـ طردها، حيث واجهتها بالخيانه عندما أخبرت جابر عن مكان مهرة، ومن ثم أخبرت زيدان عن خروج جابر من السجن، لذلك قامت مهرو بطردها من المصنع .

 

 

 

ومن هنا أصبحت مهرة بدون وسواس، وكما نرى أن السبب الأساسي و الرئيسي في زواج مهرة بـ زيدان هي سحر كما أنها السبب في البعد الذي وقع بين جابر و مهرة .

 

لذلك يتردد سؤال بعد انتهاء الحلقة الـ 21 أمس هل تكون هي بداية عودة علاقة جابر ومهرة من جديد ، حيث أن كلًا منهم مازال يكن مشاعر الحب للآخر.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار يوميًا الساعة 10 مساءًا، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحًا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحًا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساءًا، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحًا.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية.

ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كلًا من:” ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى”،وآخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى