فن

زينة لـ حبر سري: محمد رمضان سبب مشاركتي في “جعفر العمدة

كتبت: هبه الله تامر

حلت الفنانة زينة، ضيفة مساء اليوم الاثنين، ضيفه على برنامج «حبر سري»، للإعلامية أسما إبراهيم، في حلقة استثنائية مليئة بالكثير من التصريحات، تعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:15 مساء.

 

زينة: محمد رمضان سبب مشاركتي في “جعفر العمدة 

أكدت الفنانة زينة، أن المنتج محمد السعدي هو من إقناعها في المشاركة في مسلسل “جعفر العمدة”، مشددة على أنه كان مهتم جدًا وحاول معها كثير جدًا وتحترمه لأنه منتج محترم، كانت معاملته جيده مع الجميع.

 

وأضافت “زينة”، أنه كان في منتهي الاحترام والتقدير، مشيرة إلى أن كان ساند لها في أي فترة، مؤكدة أن المسلسل “نمبر وان”، واسم محمد رمضان هو السبب في موافقتها على المشاركة في العمل.

 

برنامج «حبر سري»

برنامج «حبر سري» من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، ويعرض على قناة القاهرة والناس، ويعرض يوميا في شهر رمضان المبارك، وتدور فكرة البرنامج حول كشف أسرار المشاهير إذ كانوا فنانون أو لاعبي كرة قدم أو إعلامين. 

 

تفاصيل برنامج «حبر سري»

ويحمل البرنامج عدة فقرات وأبرزهم «اللغم» وهي عبارة عن فكرة عقارب الساعة، تدور من قبل الضيف، وإذ توقفت على اللغم يسأل سؤال لا يعرفه الكثيرون، وفقرة الحبر، التي تدور حول 5 يختار منهم الضيف 3 تم الكتابة عليهم بالحبر السري، بالإضافة إلى فكرة التاروت.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى