رياضة

رفع الأثقال تعلن الطوارئ استعدادًا لبطولة أفريقيا في تونس 

كتبت: رباب سعيد

 

استعدادات قوية لمنتخبنا الأول لرفع الأثقال من أجل التجهيز لبطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس المقرر أقامتها في تونس خلال الفترة من 10  إلى 20 من مايو القادم .

 

وأكد الكابتن علاء حسن كامل مدير المنتخبات أن اتحاد رفع الأثقال أعلن الطوارئ استعدادًا للبطولة المؤهلة وأشار إلي أن نجوم الصف الأول استعدوا بمنتهي القوة وأبرزهم بطلتنا العالمية والأولمبية سارة سمير والدبابة حليمه وعبد الرحمن محمد.

 

وهذه المجموعة التي شاركت في بطولة العالم في كولومبيا أول البطولات المؤهلة وأيضًا يشارك لأول مرة في تونس الوحش الملقاه عليه الآمال الكبيرة في تحقيق ميدالية أولمبية كريم كحله والذي منعته الإصابة من المشاركة في كولومبيا ومعه محمد سليم، ياسر أسامة، محمود حسني، محمد عبد المنعم، العالمية نعمة سعيد، رحمة أحمد وفاطمة صادق والنجمة شمس محمد صاحبة الثلاث ذهبيات الأخيرة في البانيا .

 

وأوضح علاء حسن كامل أن من شروط التأهل لباريس المشاركة في خمس بطولات تأهيلية منها بطولتين إجباري للاعب أو اللاعبه .

 

وأضاف المدير الفني للمنتخبات سوف يمثل مصر في باريس عدد ثلاث لاعبين وثلاث لاعبات على أن يكونوا ضمن أفضل مجموعات رقمية وزن مشارك فيه اللاعب او اللاعبة .

 

واختتم علاء حسن كامل بالتاكيد على أن الأثقال حققت إنجازات غير مسبوقة مؤخرًا ولكن باريس هي الحلم الكبير الذي لانعرف النوم بسببه.

 

وأشار إلى أن جميع اللاعبين تتدرب بمتهي القوة في العيد، واستكمل مازحًا : “العيد مع الحديد” ولبس العيد هو زي التمرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى