فن

منذر رياحنة لـ قناة Dmc : مسلسل جعفر العمدة خلى العائلات تتلم قدام التليفزيون

كتبت: هبه الله تامر 

 

عبر الفنان منذر رياحنة خلال مداخلة هاتفية بقناة Dmc، عن سعادته الشديدة بسبب ردود الفعل التي تلقاها بعد نجاح دوره في مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان.

 

وقال منذر رياحنة: اشتقنا إن العائلة كلها تتلم على المسلسل والأجواء الرمضانية، ونقدم اقتراحات وحلول للحلقات القادمة، وكان يوجد تفاعل بشكل مباشر، مثلما نرى على خشبة المسرح، وهذه حالة فنية متميزة، وشاهدت الحلقات بتفاعل مثلهم، إحنا في الأساس أثناء عرض المسلسل تفاعلنا مع الجمهور، وأشاهد الحلقات في البدايات.

 

وأختتم منذر رياحنة: أتمنى أطلع من السجن للدفاع عن أسرتي في المسلسل، بالنسبالي كنت واحد من الجمهور بعد التصوير.. هقول تفصيلة ملهاش علاقة بالأكشن، شوقي كان شخصية عادية، ومش مجرمة، لو كان قاتل كان قتل جعفر، حتى بعد خروجه من السجن، والمشهد النهائي خرج من السجن علشان أهله ودخل علشان أهله.

 

حقيقة جزء ثاني من جعفر العمدة

 

وكشف منذر رياحنة عن مفاجأة، مؤكدا أن هناك مقترحات في الوقت الحالي بأن يكون هناك جزء ثان من المسلسل، موضحا: «الحلو في المسلسل إن الجمهور دخل جوه الحدوتة وبقى هو البطل».

 

أبطال جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وهو إنتاج شركة «ميديا هب سعدي – جوهر»، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

دارت أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، وهو شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، وشاهدنا من خلال الأحداث رحلة بحثه عن ابنه، ومحاولة التأكد من وجوده على قيد الحياة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى