فن

بعد وفاته.. مواقف في حياة مصطفى درويش وآخر ما كتبه

مواقف في حياة مصطفى درويش

كتبت: هبه الله تامر

تصدر اسم الفنان مصطفى درويش محركات البحث في «جوجل» خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد وفاته صباح اليوم، إثر تعرضه لـ سكتة قلبية مفاجئة، يتم صلاة الجنازة من مسجد الحصري في مدينة 6 أكتوبر، وذلك بحضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء والفنانين والشخصيات العامة.

مواقف في حياة الفنان مصطفى درويش

تعددت مواقف الراحل، حيث خرجت الفنانة شيرين رضا ونفت معرفتها بالفنان مصطفى درويش، وذلك بعد انسحابه من فيلم «الملحد»، وقالت شيرين: «معرفش هو مين»، ليرد درويش عليها عبر «فيسبوك»، معلقًا: «معلش السن.. ربنا يديكي الصحة.. وفي فرق بينا أجيال كتير.. هتعرفي مين ولا مين»، وهو ما فسره البعض أنه سخر منها، وأشار إلى أنها تجهل معرفته بسبب تقدمها في العمر.

مصطفى درويش وتغيير اسمه

وتنازل الفنان مصطفى درويش، عن اسمه الفني، غيره إلى «مصطفى حسين درويش»، وذلك في أعقاب وجود تضارب بين اسمه واسم فنان الكاميرا الخفية مصطفى درويش، وأرجأ ذلك إلى فارق السن والخبرة والأقدمية للفنان مصطفى درويش الذي حمل الاسم قبله بسنوات، وظهر الراحل في مقطع فيديو عبر «فيس بوك» إلى جانب مصطفى درويش «فنان الكاميرا الخفية»، وعلق: «يا جماعة ده أستاذي وأنا من جمهوره طول عمري من أيام الكاميرا الخفية أستاذ مصطفى درويش.. وأنا عارف إن أنا عامله مشاكل بسبب تشابه الاسم.. يارب ما أكون سببتلك أي إزعاج، حضرتك فنان كبير حقك عليا لو كنت سببًا في موقف مش حلو ليك».

انسحاب مصطفى درويش من فيلم الملحد

وكان لـ مصطفى درويش موقف شهير، حينما انسحب من فيلم «الملحد» إثر خلاف ديني، بسبب تصريحات «إبراهيم عيسى» مؤلف الفيلم والذي شكك بمعجزة الإسراء والمعراج، ووصفها بالمسيئة لدينه، ليقرر «درويش» الانسحاب من أعمال إبراهيم عيسى، واعتذر عن دوره في فيلم «الملحد» بعد أن قام بتصوير أربعة أيام.

آخر ما كتب مصطفى درويش

ظهر الفنان مصطفى درويش لآخر مرة على السوشيال ميديا، وكتب في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «هو انا بس اللي ما بقتش عارف أنام».

نبذة عن مصطفى درويش

ولد مصطفى حسين درويش 11 يناير 19801 ميلاديًا، وهو ممثل شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية بمصر، وبدء رحلته الفنية في عام 2011 مع المخرج خلد يوسف في كف القمر بطولة الفنانة وفاء عامر، والعديد من كبار نجوم الفن في مصر، وكان يعمل في مجال الاتصالات بجانب عمله في الفن، كما شارك في أكثر من 30 عمل سينمائي ودرامي، وحاز على شعبية كبيرة بعد قيامة بدور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل بـ 100، من إخراج كاملة أبو ذكرى، كما نجح خلال مشاركته في موسم رمضان الدرامي لعام 2020، خلال مشاركته في مسلسل خيانة عهد لبطولة الفنانة القديرة يسرا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى