رياضة

كولر: لا يوجد أي تأثير حول تغيير المنافس خاصة أننا لعبنا ضد بيراميدز منذ فترة قصيرة

كتبت: فادي مجدي

 

تحدث السويسري مارسيل كولر، مدرب فريق الأهلي، عن مواجهته المرتقبة مع نظيره بيراميدز، في نهائي كأس السوبر.

 

حيث يلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، التي تجمع الفريقين غدًا، على ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

 

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس للحديث عن المباراة: “لا أريد المقارنة بين الزمالك وبيراميدز وتحديد من هو الأقوى أو الأضعف، الفريقان رائعان ويملكان لاعبين متميزين ولكل منهما طريقتة المختلفة، والمهم بالنسبة لي طريقة لعب فريقي وحالة لاعبي الأهلي وكيف سيلعبون”

 

وأضاف في تصريحاته حول تغيير الخصم:” الأمر لم يكن مختلفًا كثيرًا، فنحن نعرف بيراميدز جيدًا، ولعبنا ضدهم منذ فترة وجيزة في نهائي الكأس، وبدأنا التحضير للقاء منذ إبلاغنا بمنافسنا في البطولة”.

 

وتابع: “ضيعنا الوقت في التحضير لمنافس مختلف، وعندما تغير المنافس بدأنا بمشاهدة مباريات بيراميدز والاستعداد لها، ويسعدنا أن نلعب مباراة السوبر ونلعب نهائيًا جديدًا، الأهلي لا يشبع من البطولات، وهذا يتناسب مع شخصيتي”.

 

وواصل كولر: “بيراميدز فريق قوي ودافع كبير، ولديهم رغبة في الحصول على أول بطولة في تاريخهم مما يمنحهم دافعًا إضافيًا ويزيد من صعوبة المباراة”.

 

وأوضح عن هجوم الأهلي: “طلبت التعاقد مع مهاجم، وشاهدت العديد من اللاعبين في يناير، لكن لم يكن بينهم لاعبين أفضل من المتواجدين في الفريق، لدينا حاليًا 3 مهاجمين هم كهربا ومحمد شريف وشادي حسين، وتمكنت أيضًا من تطوير مستوى الأجنحة والمدافعين الذين يسجلون الآن”.

 

واختتم حديثه عن محمود كهربا وتعرضه للأزمات المتكررة قائلًا: “نحاول توفير جو من الهدوء والراحة النفسية لكهربا، خاصة في ظل انتشار الأنباء عن إيقافه الأخير، واللاعب قادر رغم ذلك الصعوبات، للتدريب الجيد والظهور بشكل أفضل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى