فن

لاسعين.. مؤدي الراب عفروتو يتعاون مع مروان موسى في أغنية جديدة

كتبت: هبه الله تامر 

طرح مؤدي الراب عفروتو أغنية جديدة تحت عنوان “لاسعين”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بالتعاون مع مطرب الراب مروان موسى كموزع موسيقي، والموزع وزة منتصر.

أغنية “لاسعين” 

وجاءت الأغنية على طريقة موسيقى الأغاني التراب الشعبي، أي مزيج بين أغاني المهرجانات، وأغاني الراب، يعتبر عفروتو أحد نجوم الراب الصاعدين في العالم العربي، ويتميز بأسلوبه الفريد على المسرح، وكلماته وإيقاعاته القوية.

بوستر أغنية عفروتو ومروان موسى

وجاءت فكرة البوستر الخاص بالأغنية، عن نجاحات مطرب الراب عفروتو في الفترة الماضية، وإقامته لحفلات عديدة في معظم البلاد العربية.

حفل عفروتو مع فرقة شارموفرز

ومن ناحية أخري، من المقرر أن يشارك مطرب الراب عفروتو في حفل ريد بل ساوند كلاش، مع فرقة شارموفرز يوم 12 مايو، وفكرة ريد بُل ساوند كلاش على الجمع بين فرقتين، أو فرقة ومغنّ في مواجهة موسيقية على مسرحين منفصلين، بحيث يكون الجمهور هو الحكم الوحيد في هذه المواجهة، ويوجد في المنتصف بين المسرحين.

أغنية جديدة بعنوان “أنا ديل”

كما طرح عفروتو، أغنية جديدة بعنوان “أنا ديل”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، والتي تخطت نسبة مشاهدته مايقرب من 137 ألف مشاهدة، وتقول كلمات الأغنية: “هي يا إنت اللي نبرت وأنا اللي بدماغي نطرت، على شمالي مزة على يميني فريقي طرش، إحنا نفوق لحالنا أما إنت ليه مقضيها ضرب قدامي ما في مفر عشان في دماغي نابلم .

آخر أعمال مطرب الراب عفروتو

ويذكر ان آخر أعمال مطرب الراب عفروتو فيديو كليب أغنية بهظ، الذي طرحه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: الشباب عسول، والكلام مقفول أخوك زى ما الكتاب بيقول، واللي قال أي كلمة بيتئدب فيش حساب بيزول شوفت الأتون في السوق قولتلها. 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى