حوارات حصرية

نانسي صلاح لكلاسي: اللهجة الصعيدية من الصعوبات التي واجهتني في مسلسل ستهم

 

تحديت نفسي في هذا الدور إنني أستطيع أن أقدم أي شخصية

روجينا قدمت مشاهد صعبه جدًا في المسلسل ،وتخلت عن كامل أنوثتها

كنت بذاكر كتير جدًا وبسمع فيديوهات للهجات وصوتي راح من كتر التعب في هذا الدور

برنامج SNL بالعربي له كل الفضل عليا وهو شيء غالي على قلبي

حوار : إسراء الشامي

بشخصيتها المميزة وملامحها البسيطة الهادئة جعلت منها شخصية قريبه من الناس ويحبوا أن تظهر علي شاشة التلفزيون بشكل كبير ، بالإضافة إلى إتقانها للأدوار التي قامت بها مثل دورها في مسلسل “ستهم” قدمت دور أكثر من رائع لشخصية “نجاة ” في الدور التي قامت به الفنانة “ناسي صلاح”.

وظهرت الفنانة نانسي صلاح في دراما رمضان 2023 في مسلسل ستهم بطولة روجينا ،وتمكنت من لفت أنظار المشاهدين لها من خلال شخصية “نجاة “المرأة الصعيدية التي تواجه العديد من المشاكل وتحاول تتأقلم مع ظروف الحياة مع شقيقها الذي يستولي على أموالها وميراثها من أبيها ،ولكنها اكتشفت ذلك بعد موت أبنها.

ماهي الصعوبات التي واجهتك في مسلسل ستهم ؟

 أجد أن اللغة الصعيدية أصعب شئ واجهني خلال العمل ،بالإضافة للمشاهد التي قمت بهاكانت صعبه جدا، وكان الدور يحتاج إلي تدريب كتير وكمان صوتي كان تعبان ، ومن الأمور الصعبة أيضاً إن كنت بصور في رمضان والجو كان صعب جداً، فالشخصية كانت متعبة جدا بالنسبة لي، وكنت أعود لمنزلى تعبانة ولا أستطيع القدرة على الحركة وصوتى “رايح” فشخصية نجاة كانت تحدي حقيقي لي حيث كان المخرجون سابقا يضعوننى دائما في الأدوار الكوميدية، التراجيديا أصعب بالتأكيد دائمًا لأنك تعيش الحالة.

ماهي الإستعدادات التي قمتي بيها من أجل الدور ؟

ذاكرت الدور كويس جدًا وكنت بسمع فيديوهات كتير للهجات ، وكنت بحفظ وأذاكر كتير جدًا ،وساعدني المخرج رؤوف عبدالعزيز في الكثير بالإضافة إلى الفنانين المشاركين معايا في العمل كنا دائمًا نجلس ونذاكر المشاهد مع بعض .

ماهو السبب في تحولك من الأعمال الكوميدية إلي الأعمال الجادة ؟

أنا بحب التنوع في الأعمال ، والممثل الشاطر هو الذي يقدم كل الأدوار سواء كانت كوميديا او أدوار جادة ، بالإضافة إنني تحديت نفسي في هذا الدور لأنه كان رعب واختبار نفسي ،انني أستطيع ان أقدم أي شخصية

وماذا عن تجربتك مع روجينا ؟

قدمت روجينا أداء أكثر من رائع في المسلسل بصراحة برافو، ما شاء الله عليها، بيكفي إنها تخلت عن كل أنوثتها من أجل المسلسل 

هل تحبي توجهي لها رسالة؟

أحب أقول لها أنتي فنانة جميلة وشاطرة جداً ،برافو عليكي قدمتي مشاهد كتير صعبة والناس حبتك جداً ،كملي لأن تعبك في المسلسل لم يضيع

ماذا عن التعاون مع المخرج رؤوف عبدالعزيز ؟

وعن التعاون مع المخرج رؤوف عبدالعزيز هو من الأشخاص التى كسبتهم السنة دي، حقيقى أضاف لى الكثير فى العمل وساعدنى وكان مصدر دعم بشكل كبير ليا.

كان دائمًا أستاذ رؤوف بيواجهنا ويساعدنا وهو إنسان شيك جدًا ومحترم ،مخرج عبقري وهادئ جدًا في شغله ،برافو جداً ليك ، وأحب أقدم الشكر له هو السبب في هذا التألق والإبداع الذي ظهر به المسلسل.

ماهي رسالتك لجروب العمل ؟

أحب أشكر المخرج رؤوف عبد العزيز والفنانة روجينا وإياد نصار، وجهاد سعد، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، أحب شكر كل جروب العمل الذي استطاعوا أن يقدموا هذا المسلسل.

وعن دورك في فيلم مغامرات كوكو ماهي الصعوبات التي واجهتك في هذا العمل ؟

 أنا جسدت في الفيلم دكتورة بيطرية وهي مساعدة لخالد الصاوي، والفيلم لم يكن به اي صعوبات فهو عمل كوميدي، لكن الصعوبة الوحيدة كانت تصويرنا بملابس صيفية في الشتاء”.

هل استعنتي بدكتور بيطري في هذا الدور ؟

لم أستعين بنماذج أطباء بيطريين حقيقيين، لأن عندي كلاب، وكنت أذهب بهم المستشفى وأكشف عليهم وأكلهم، وأعلق لهم محاليل، فأعلم بكل معلومة عن الحكاية فلم يحتاج الدور إلى استشارة دكتور بيطري ولم يوجد أمور طبية بشكل كبير في هذا العمل.

ماذا عن الفنان خالد الصاوي ؟

الحقيقة على  المستوي الفني هو فنان محترم وعبقري ومبدع في الشغل ، وعلى المستوى الشخصي يعتبر أخويا ،بالاضافة أن هناك كيمياء بينى وبين خالد الصاوى فى هذا العمل، وإن كان هذا العمل ليس التعاون الأول بيننا.

لماذا تعطي دائمًا الفضل لبرنامج snlبالعربي على أنه له الفضل لكي في التمثيل ؟

لأن تعد تجربة SNL بالعربي هي الذي عرفني الناس من خلالها ،وأفادتنى كثيرًا في تجربتى العملية، وله كل الفضل على الناس التي قامت بهذا العمل ،هو شئ غالي على قلبي ،وهو السبب الأساسى والرئيسى في منحي القدرة على التعامل بالسوق.

هل يوجد عمل جديد تحضرين له ؟

حاليًا لايوجد أي أعمال قادمة، أنا قررت أن أخذ راحة من مسلسل ستهم الذي أخذ مني طاقة كبيرة وبستمتع بنجاح هذا المسلسل برافو جروب العمل على هذا الأداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى