فن

نجوم مغامرات كوكو يتفوقون على نجوم ساعة إجابة في شباك الإيرادات

كتبت: نجلاء علاء الدين

 

اشتعلت المنافسة بين العديد من الأفلام الكوميدية والرومانسية والأكشن، والتي تم طرحها في موسم عيد الفطر 2023، ومن هذه الأعمال من حقق نجاحات كثيرة وتصدر شباك الإيرادات، ومنهم من تزيل قائمة الإيرادات منذ وقت طرحه.

 

وفي التقرير التالي، نوضح لكم إيرادات فيلم مغامرات كوكو، والتي حصد 15 ألف جنيهًا فقط في ليلة الأمس، بينما حصد أبطال فيلم ساعة إجابة 6 آلاف، مما يعني تراجع واضح في قائمة الإيرادات.

 

فيلم مغامرات كوكو والبطولة المطلقة 

 

يعتبر فيلم مغامرات كوكو، هو أول بطولة مطلقة للنجم الكوميدي بيومي فؤاد، وذلك عقب إن حقي الثنائي نجاحات كثيرة على مدار الفترة الماضية مما دفعهم إلى خوض تلك التجربة، بفيلم اجتماعي كوميدي يعرض التنافس بين الأطباء البيطريين.

ويشارك في بطولة فيلم “مغامرات كوكو” كلًا من:”بيومي فؤاد، نانسي صلاح، منة فضالي، شيرين رضا، خالد الصاوي، عمرو عبد العزيز”، والعمل يعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم سارة سلامة، والفيلم من تأليف إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

 

فيلم ساعة إجابة يتزيل قائمة الإيرادات

 

تزيل فيلم “ساعة إجابة” قائمة الإيرادات، حيث حصد الفيلم إيرادات 6 الألف جنية فقط.

والعمل من بطولة كلًا من:” سوسن بدر، شريف سلامة، نجلاء بدر، غادة عادل، مراد مكرم، أيتن عامر، إيمان السيد، أحمد فتحي، بدرية طلبة، مراد مكرم”، والعمل من تأليف شيكو، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى