رياضة

موسيماني يطلب من إدارة أهلي جدة خطف نجم الزمالك

 

كتبت : رباب سعيد

زعمت تقارير صحفية سعودية، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، يستهدف خطف أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك خلال الموسم القادم.

وأشارت التقارير إلى أن موسيماني، وضع أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك على رأس الصفقات التي طالب إدارة أهلي جدة بالتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد صعود الفريق إلى الدوري السعودي للمحترفين

 

وطلب بيتسو موسيماني من إدارة أهلى جدة ضم زيزو نجم الزمالك إلى صفوف الفريق في ميركاتو الصيف لدعم الوسط الهجومي في تشكيلة الفريق.

وبحسب التقارير فإن بيتسو موسيماني أكد لإدارة نادي أهلي جدة السعودي، حاجته للاعب في إمكانيات زيزو، خاصة أنه قادر على اللعب في كل مراكز الوسط الهجومي مع امتلاك تسجيل الأهداف وصناعتها في نفس الوقت بخلاف صغر سنه وقدرته على العطاء لعدة سنوات.

وشددت إدارة الكرة بنادي الزمالك أنه في حال وصول عروض رسمية لـ زيزو سيتم دراستها جيدًا لاتخاذ القرار المناسب فيها، بما يعود بالفائدة على النادي واللاعب.

وكان الزمالك قد نجح في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعدما حقق فوزًا بشق الأنفس على حساب بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى