فن

علي الألفي يعود بعد غياب من جديد بأغنية “ماتلزمنيش”

كتبت: نسرين أشرف البلاسي

 

حرص علي الألفي للعودة بقوة من خلال طرح أغنية “ماتلزمنيش”، اليوم الثلاثاء على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحانه وتوزيع كريم أسامة.

 https://youtu.be/99aZDOJejsY

وفي الجانب الآخر نجد أن المطرب علي الألفي قد صرح مؤخرًا بأنه قام بالغناء في حفلة حياة كريمة بقرية اسمها “النجارين” بكفر الشيخ .

 

وتابع حديثه قائلًا:” ركبنا توك توك علشان نروح الحلفة والناس كانت بسطاء وسعيد جدًا بالطبقة اللي جت سمعتني وكان ليا الشرف، وكانوا عارفين الأغاني وبيغنوا معايا”.

 

كما أنه أضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع على قناة سي بي سي، قائلًا:” حياة كريمة بتوصل للمواطن أساسيات الحياة، وكذلك أساسيات الفن والارتقاء بذوق الفن، ويعتبر دور الفن وتثقيفي ورسالة ومعنى للمواطن المصري”.

 

واستكمل حديثه قائلًا:” عام 2022 كان سعيدًا علي وعملت مشروع غنائي كبير، وكذلك عملت حفلة واحدة بمسرح الجمهورية، وشاركت في العديد من الأغاني الوطنية “.

 

واختتم قائلًا:”هناك نهضة درامية بتحدث حاليًا، ولكن الغناء ليس لديها شركات إنتاج ولكن المطرب ينج لنفسه، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حاليًا بتنتج للفنانة أنغام برنامج والعديد من البرامج جعلت الفنان المصري يتشاف كويس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى