موضة

4 صيحات شعر لمحبي فصل الصيف

كتبت: هبه الله تامر 

 

يعتبر الصيف أحد الأوقات المثالية في السنة لتجربة تسريحات الشعر الجديدة، يتعين علينا معالجة المشاكل التي يتعرض لها الشعر في الصيف لنحافظ على مظهر شعر صحي، فالأجواء الصيفية هي الوقت الأمثل لتجربة تسريحة شعر جديدة، أو صبغة جديدة، أو قصة تشعرك بالتغيير لفترة من الوقت. 

قصة شعر البوب

 

تعتبر تسريحة أو قصة شعر البوب هي اتجاه الشعر لعام 2023، لقد رأينا جميعاً صعود نجم قصة البوب العادية، وأيضاً الفرنسية التي ظهرت أخيراً، وهي عبارة عن لف الشعر القصير وراء الأذنين، للتألق بهذه الطلّة، يمكن أن يختلف أسلوبك الخاص اعتماداً على ما إذا كنت تبحثين عن قصة واضحة، أو ما إذا كنت تريدين قصة متدرّجة.

 

النحاسي الناعم

 

شهد العام الماضي ظهور الألوان النحاسية الزاهية والأحمر النابض بالحياة، سنرى هذا العام اتجاه الشعر النحاسي أيضاً، الذي يعتمد للحصول على مظهر أكثر نعومة هذا الاندماج من البني إلى الأشقر باستخدام تقنية الصباغة Low Light، يمنح المرأة إطلالة أنثوية لافتة.

الويفي الفضفاض

 

تناسب الخصلات الويفي الفضفاضة أجواء الصيف، لضمان عدم ظهور شعرك متطايراً أو باهتاً في هذه التسريحة، رطبيه برشة من الماء، ثم خذي آلة فرد الشعر، أو مموّج الشعر. بعد تقسيم شعرك، لفّي الخصل، بعدها ما عليك سوى سحب الشعر حتى يصبح أكثر استقامة، واسحبيه إلى الأسفل.

الأشقر الأنيق

 

يمكننا أن نتوقع رؤية مزيج من اللون الأشقر الكريمي المستوحى من التسعينيات مع نغمات العسل، والكاراميل، يقول الخبراء إن اللون الأشقر في عالم تلوين الشعر سيكون الأكثر إشراقاً، وسيحظى بشعبية كبيرة في صالونات التجميل هذا الموسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى