موضة

تسريحات شعر لربيع وصيف 2023

كتبت: هبه الله تامر 

 

 

تعددت تسريحات الشعر، وحطّت في مدينة الموضة والجمال باريس، محطةً رئيسية تنطلق منها صيحات الموضة والجمال، بما فيها صيحات تسريحات الشَعر لربيع وصيف 2023، برزت العديد من تسريحات الشَعر، التي ستكون الأكثر رواجاً خلال الربيع والصيف المقبلَين. 

تسريحة الشعر المبلل

 

لقد احيت موضة تسريحات الشعر المبلل مجدداً، التي لاقت رواجاً كبيراً خلال السنوات الماضية؛ لتخبو قليلاً في عام 2022؛ حيث اعتُمدت تسريحة الشعر المبلل مع الغرة المسحوبة إلى الخلف، وتسريحة الشعر المبلل نصف المرفوعة.

تسريحة ذيل الحصان

 

لفتت موضة تسريحات الشعر ذيل الحصان موضة لربيع وصيف 2023؛ إذ اختارت تسريحات شعر مختلفة، من بينها تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، وتسريحة الشعر المبلل المنسدل، وتسريحة الكيرلي، مع الغرّة ذات الضفائر الصغيرة جداً، المزيّنة بسلاسل معدنية.

تسريحة ذيل الحصان المزدوج المنخفض

 

وكعادتها، في أسبوع الموضة في باريس، تسريحة شعر ناعمة جداً وطفولية، ومريحة جداً لأجواء الربيع والصيف، وهي تسريحة ذيل الحصان المزدوج المنخفض، التي ترتكز على تقسيم الشعر إلى نصفين، وتثبيتهما على شكل ذيلي حصان منسدلين على الأكتاف.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة

 

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الغرّة المشدودة، ليست بجديدة على عالم الموضة والجمال، وهي ستكون من أكثر تسريحات الشعر رواجاً خلال ربيع وصيف 2023، بدليل احتلالها قائمة تسريحات الشَعر في عروض أسبوع الموضة الباريسي لهذا الموسم. 

تسريحة الشعر المنسدل الستريت

 

من يتابع عروض أسابيع الموضة العالمية، بما فيها أسبوع الموضة في باريس، لابد أن يلاحظ فوراً أن تسريحة الشعر المنسدل الستريت، ستعود بقوة خلال موسم ربيع وصيف 2023؛ كونها احتلت قائمة خيارات الدُور في ما يتعلق بتسريحات الشعر. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى