موضة

عبايات وقفاطين في أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2023

كتبت: هبه الله تامر 

 

تفننت أعرق دور الأزياء العالمية في تصميم تشكيلة واسعة من العبايات والقفاطين والتي كشفوا عنها خلال أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2023، تصاميم خلابة تفيض فخامة وتؤمن لكِ إطلالات شرقية محتشمة في المناسبات والسهرات.

قفاطين مزدانة بالترتر

 

نشاهد القفاطين المزدانه بالترتر اللامع على منصات عروض أزياء الهوت كوتور، بعض الماركات غلفت تصاميمها بالكامل مثل الموديل الواسع مستقيم القصة المطرز بالترتر الأسود والزهري والأزرق، تصميم فريد جربي تنسيقه مع صندال أسود واحملي حقيبة كلاتش صغيرة باللون الأسود السادة.

عبايات بموديل الكاب 

 

جمعت بعض دور الأزياء العالمية بين الستايل الشرقي والطابع الملوكي بإبتكار عبايات مصممه على طراز الكاب، من جهتنا أحببنا العباية الرمادية المزينة بالزخارف ومصممه بياقة دائرية، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان طويل وصندال من نفس لونها.

عبايات مزوده بغطاء رأس 

 

طالت العبايات المفتوحة، قدم موديل فخم من المخمل الأسود الفاخر مطرز بأنماط الورود الحمراء الكبيرة ومنسق مع فستان مخمل أسود طويل، تممي هذا اللوك بحذاء مدبب أسود وكلاتش باللون الأحمر.

قفاطين بيضاء مطرزة 

 

أعجبنا القفطان الأبيض العاجي المزين بتطريز فضي وذهبي ومصمم بخصر محدد وأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس وياقة V Neck، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب عالي عريض وكلاتش من اللون نفسه.

قفاطين بياقة عالية 

 

وقعنا في عشق الفساتين المحتشمة المستوحاة من شكل القفطان العربي والمصممه بياقات عالية، وكان الفستان الأبيض مستقيم القصة المزين من الأمام بزخارف بيضاء واحد من تلك التصاميم، جربي تنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

عبايات ملونة سادة 

 

برعت أسماء كبيرة في إبتكار تصاميم فائقة الأناقة ارتكزت على بساطة القصات والألوان الأنثوية الراقية، كما في العباية الزهرية السادة، نسقت مع فستان زهري بودر وحذاء من اللون نفسه، كما أحببنا الأقراط المتدلية الضخمة التي ارتدتها العارضة ونقلت الطلة إلى مستوى آخر من الفخامة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى