موضة

موديلات فساتين للمرأة الممتلئة صيف 2023

كتبت: هبه الله تامر 

 

اهتمت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا بأزياء المرأة الممتلئة حيث اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023 بعشرات موديلات الفساتين المناسبة لها، نستعرض لكِ أجملها ونقدم نصائح موضة تساعدك في تنسيق كل قطعة بكل أناقة لتتفردي بأسلوبك في مختلف المناسبات.

فساتين بقصة ملتفة 

 

تعتبر الفساتين المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Dressess من أنسب القطع للمرأة الممتلئة حيث تمنح الجسم لوك أنثوي جذاب يحدد الخصر، كما تساعد في إخفاء بروز البطن، فستان أزرق فاتح سادة مصمم بتوب V Neck تساعد في تنحيف منطقة الصدر وإطالة الرقبة، جربي تنسيقه مع صندال نيود، واحملي حقيبة كتف من نفس اللون.

فساتين عالية الخصر 

          

وجهي اختيارك نحو الفساتين المصممة بخصر عالي لتساعدك في إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض الطويل المزين بطبعات حمراء ومصمم بأكمام قصيرة منتفخة من مجموعة ماركة Chopova Lowena، جربي تنسيقه مع صندال وحقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الأحمر.

فساتين A Line 

 

تأتي الفساتين المصممة بقصة A Line في مقدمة الموديلات المناسبة لصاحبات الجسم الممتلئ، حيث تساعد التنانير الواسعة في إخفاء منطقة الأرداف والفخذين الممتلئة، ونرشح لكِ الفستان الأرجواني الفاتح المزين بطبعات ناعمة ومصمم بأكمام منتفخة، نسقيه مع صندال جملي بكعب عالي عريض، واكملي أناقتك بحقيبة كتف متوسطة الحجم من نفس اللون.

فساتين مستقيمة القصة واسعة 

 

تساهم الفساتين المصممة بقصة مستقيمة في إظهارك أطول وبالتالي إظهارك بصور أكثر نحافة، فقط عليكِ اختيار الموديلات المعانقة للجسم حتى لا تظهري عيوبه، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض الطويل المطرز بالورود الملونة، نسقيه في المساء مع صندال أبيض، وتممي الطلة بحقيبة يد صفراء متوسطة الحجم.

فساتين سوداء مشجرة 

 

عند اختيار المرأة الممتلئة للفستان المشجر يجب أن يكون مصمم بخلفيه سوداء لينحف الجسم، ومزين بطبعات صغيرة حتى لا يعطي الجسم مدى أعرض، تجرئي ونسقيه على طريقة العارضة مع صندال أصفر واحملي حقيبة من اللون عينه.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى