فن

تفاصيل.. موعد عرض مسلسل “سفاح الجيزة” ل “أحمد فهمي” عبر منصة “شاهد”

كتبت: نورا مروان 

 

تطلق منصة “شاهد” عرض مسلسل “سفاح الجيزة”، وذلك يوم ٢٥ أغسطس، والمسلسل بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ركين سعد.

 

وأطلقت منصة شاهد البرومو التشويقي لأحدث أعمالها الإنتاجية مسلسل “سفاح الجيزة” من بطولة الفنان أحمد فهمي، عبر موقعها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والمسلسل من إخراج هادي الباجوري، أشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، سيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، ويتكون المسلسل من 8 حلقات. 

 

وظهر الفنان أحمد فهمي في البرومو التشويقي لمسلسل “ سفاح الجيزة ”، قائلا: “أنا حبيت الطبخ من وأنا صغير، مكنتش مضطر بالعكس حتي لما أيدي اتلسعت متعقدتش ومابطلتش أطبخ زي ما أي صغير ممكن يتعقد، الملح أكتر حاجة بحب أتفرج عليها وأنا بطبخ وهو بيدوب قدامي وبيختفي فجأة كأنه مكنش موجود أساسًا”.

 

 

وينتمي مسلسل “سفاح الجيزة” إلى أعمال الإثارة والغموض، والمستوحاه من قصص واقعية وحقيقة،  ويتحدث عن قضية  “سفاح الجيزة” الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والتي انتشرت قصته في الصحافة المصرية. 

 

 

ويذكر أن أحمد فهمي يُعرض له حاليًا بدور العرض السينمائي فيلم “مستر إكس” ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، والعمل قصة أماني التونسي، تأليف أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى