فن

ماجد الكدواني يحل ضيف شرف في الجزء الثالث من “ولاد رزق”

 

كتبت: نورا مروان

 

يحل الفنان ماجد الكدواني كضيف شرف على لفيلم ” ولاد رزق ” الجزء الثالث مع النجم أحمد عز، ومن المقرر البدء في تصوير الفيلم في شهر أكتوبر المقبل، للعرض في دور السينمات عام 2024.

و بدأ أبطال الفيلم التحضير للشخصيات التي سيظهرون بها خلال الأحداث، كما سيظهر آسر ياسين في الجزء الثالث كضيف شرف بشخصية “الشايب”.

وفيلم ” ولا رزق ” بطولة كل من  أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، ماجد الكدواني، وكريم قاسم، فيما يظهر آسر ياسين ضيف شرف، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. 

يذكر أن الجزء الأول والثاني من فيلم “ولاد رزق ” حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، خاصةً أنه يجمع العديد من النجوم، وهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم، لذا فمنذ طرح الجزء الثاني عام 2019 يتساءل الجمهور عن موعد الجزء الثالث من سلسلة الأكشن والمغامرات التي يخرجها طارق العريان ويكتبها صلاح الجهيني.

و يذكر أن أخر أعمال الفنان ماجد الكدواني هو مسلسل موضوع عائلي 2، وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة: ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى