فن

في صدمة لجمهورها .. بلاك تيما تقرر إلغاء حفلها بالجامعة الأمريكية

كتبت:نورهان أحمد

 

 

صدمت فرقة بلاك تيما، جمهورها بإعلان إلغاء حفل الفرقة الذي كان من المقرر إقامته مساء غدًا الجمعة، بالجامعة الأمريكية، وذلك عبر صفحتهم على فيسبوك قائلين “خبر حزين جدا لينا.. تم تأجيل حفلة 18 اغسطس فى الجامعة الأمريكية لأسباب طارئة كنا منتظرين جدا نكون معاكم بس للأسف”.

 

وقد أحيا الفريق فى 21 يونيو الماضى حفلاً غنائيًا على مسرح الفلكي، فى إحدى حلقات برنامج SoldOut Music الذى يعرض عبر منصة watch it الإلكترونية.

 

وكان أعضاء الفريق قد أعلنوا إقامة الحفل وذلك للإحتفال بعيد ميلاد تأسيس الفرقة، وبشكل مفاجئ تم الإعلان عن تأجيل الحفل من خلال حسابهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والذى من المقرر أن ينطلق في موعده الجديد يوم ١٨ أغسطس لأسباب طارئة. 

 

 

 

بلاك تيما

فريق بلاك تيما تأسس عام 2004 وضم ثلاثة أعضاء هم أمير صلاح الدين، أحمد بحر، محمد عبده، حيث نجح الفريق في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة بعد أن أقام العديد من الحفلات فى مختلف الأماكن الثقافية فى مصر.

وحصل فريق بلاك تيما على العديد من الجوائز منها الميوزك أوورد للشرق الأوسط، وهو فريق غنائي مكون من ثلاثة شباب نوبيين، شارك الفريق بالغناء في فيلم “ألف مبروك” عام 2009.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى