فن

بعد حفله بمهرجان القلعة.. هاني شاكر يتصدر تريند جوجل

كتبت: نورا مروان 

 

تصدر النجم هاني شاكر، محركات البحث الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي مرورًا بموقع البحث الأكثر شهرة “جوجل”، في ثالث أيام فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، في نسخته الـ31 بعد إذاعة الحفل فى بث مباشر على قناة الحياة وهي ضمن القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 وأظهر الجمهور حبا كبيرًا للفنان هاني شاكر خلال حفله بمهرجان القلعة للموسيقي في نسخته الـ31، وتفاعل عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا، معلقين على الحفل والأغاني العظيمة التي قدّمها في الحفل وكان قد طرحها على مدار رحلته الفنية.

 ويذكر أن الدورة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء ستكون على مدار 11 يوما، وذلك بعد الافتتاح الخاص بها الذي تم في الفترة من الجمعة 25 أغسطس حتى الخميس 7 سبتمبر، وتضم 45 حفلًا متنوعًا، منها 31 حفلًا على مسرح المحكى.

 وكانت قد إفتتحت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء للدورته الحادي والثلاثون، وكُرمت وزيرة الثقافة عدد نخبة من رواد مجال الغناء، ويعقبها إحياء الفنانة السورية فايا يونان لأول مرة حفلتها بمهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء ويليها الفنان مدحت صالح، والتي حققت الحفلتين نجاحًا ساحقًا.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى