موضة

تعرفي على أزياء باللون الأخضر للمحجبات


كتبت: هبه الله تامر

يعترف خبراء الموضة أن اللون الأخضر يمنح المرأة إطلالة ملوكية، خاصة إذا تم تنسيقه مع إكسسوارات باللون الذهبي؛ للحصول على المزيد من الإشراق، لذلك لا تحتاري في خياراتكِ لهذا الموسم، وتألقي بأسلوب أكثر من رائع مع أزياء باللون الأخضر للمحجبات.

قفطان فخم للمحجبات

تبحث الكثير من المحجبات عن أزياء باللون الأخضر لإطلالة فخمة تناسبهن؛ حتى يكون مظهرهن مميزاً، فلا تترددي باللجوء إلى هذا القفطان باللون الأخضر الفخم؛ لأنه الخيار المثالي، التصميم الأنيق والناعم والبعيد عن المبالغة تماماً لإطلالة رسمية رقيقة.

يمكنكِ اعتماده باللون الأخضر بقصته الطويلة وقماشه الفخم، نسقيه مع حذاء بكعب عالٍ باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة الحجم. أو حتى بإمكانكِ اعتماد فستان أخضر منقط بالأبيض مع الإكسسوارات الذهبية، أو فستان أخضر طويل مصمم بأكمام منفوخة بطريقة بسيطة ومميزة تناسب الكثير من المحجبات.

تفضِّل المحجبات اعتماد الفساتين المتماشية مع أحدث خطوط الموضة في المناسبات، فلِمَ لا تعتمدين فستاناً أخضر مصمماً من قماش الساتان الواسع ومزيناً من الأعلى على سبيل المثال أو الظهور بفستان أخضر مصمم بقصة منفوشة وتملؤه الزهور البيضاء أو اختيار فستان أخضر منفوش مصمم بأكمام طويلة ومكسو بالتطريزات الخضراء.

تمثل الفساتين باللون الأخضر للمحجبات الأناقة في كل موسم وهذا هو سبب كونها ملابس أساسية في خزانة كل واحدة، يتسم اللون الأخضر بالجاذبية والرقي، وهو من الألوان المفضلة للكثيرات من النساء المحجبات؛ لذا نجد الكثيرات من مدونات الموضة المحجبات يحرصن على تنسيقه بأسلوب مختلف كل يوم ليتناسب مع جميع المناسبات بأناقة لافتة و عصرية، الموديل الفضفاض المصمم بأكمام طويلة ومزين ببعض التطريزات الفخمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى