فن

للمرة الثانية.. محمد ممدوح ومنى زكي في فيلم ” لعب عيال “

كتبت: نورا مروان

قام الفنان محمد ممدوح بالتعاقد على فيلم جديد بعنوانلعب عيالمع النجمة منى زكي وكريم عبدالعزيز وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

كان الفنان محمد ممدوح قد تعاون مع الفنانة منى زكي في مسلسللعبة نيوتنوشارك في بطولته كل من محمد فراج،  سيد رجب،عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مهاالوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub “سعديجوهر”، تأليف وإخراج تامر محسن.

شارك الفنان محمد ممدوح، مؤخرًا بفيلموش في وشالذي يتم عرضه في دور السينمات ويشارك في بطولته كل من أمينة خليل، أحمدخالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي،وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

يذكر أن محمد ممدوح يشارك أيضا في فيلمشقوالذى يشارك فى بطولته مع عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربينى، عباس أبوالحسن، محمد جمعة، وجميل برسوم، حازم عبد الصمد وعدد آخر من الفنانين، تأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكى، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن مشوق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى