رياضة

بعد هاتريك ميتروفيتش.. الزعيم الهلالي يحسم كلاسيكو السعودية

كتب : محمد أيمن 

نجح الهلال السعودي في حسم كلاسيكو السعودية وذلك بعد فوزه على اتحاد جده السعودي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة الخامسة من ” دوري روشن السعودي “.

أقيمت المباراة أمس الجمعة في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب ” الملك عبدلله الفيصل ” وسط أجواء جماهيرية حافله.

بدأت المباراة وسط سيطرة من الإتحاد ترجمت إلي هدف مبكر  للاعب البرازيلي ” رومارينيو ريكاردو ” في الدقيقة ١٦، ولم يستمر الآمر حتي قام لاعب المنتخب الصربي “الكساندر  ميتروفيتش ” بتعديل النتيجة في الدقيقة ٢٠ من احداث الشوط الأول 

وعاد العميد السعودي للتقدم مره أخري عن طريق المهاجم الفرنسي ” كريم بنزيما ” في الدقيقة ٣٧ والدولي المغربي ” عبد الرازق حمدالله ” في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الإتحاد بثلاثة مقابل هدف وحيد للهلال السعودي.  

وفي شوط اللقاء الثاني بدأت ريمونتادا الزعيم الهلالي بعد أن سجل ميتروفيتش هدفاً في الدقيقة 60 من الشوط الثاني للمباراة، ثم أحرز اللاعب ذاته   الهدف الثالث له والتعادل لفريقه  من ركلة جزاء في الدقيقة 65 ليعادل الهلال النتيجة 3-3.  وفي الدقيقة 71، يحقق سالم الدوسري الهدف الرابع والفوز بالمباراة من صناعه الصربي ” الكساندر ميتروفيتش ” .

وبهذا الفوز تقدم الهلال بقيادة جورجي جيسوس إلى النقطة رقم 13 بفارق نقطة واحدة عن الإتحاد صاحب المركز الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى