موضة

حقائب تناسب إطلالات اللون الأخضر

كتبت: هبه الله تامر 

 

اللون الأخضر هو من الألوان التي لها رونقها الخاص وتزيد من جمال وأناقة المرأة؛ لإطلالة متكاملة في يوم الاحتفال نقترح عليك عدد من الحقائب مثل الحقائب الميتاليك والفضي والذهبي والأوف وايت؛ والأبيض وغيرها من الألوان التي قد تكون جريئة نوعاً ما لتنسيقها مع إطلالاتك باللون الأخضر.

حقيبة يد باللون الذهبي

 

تفضل كثير من النساء أعتماد اللون الذهبي واللامع خاصة في الاكسسوارات وتنسيقها مع اللون الأخضر؛ صممت على شكل مربع مزين بالكامل بالأستراس والخرز الذهبي اللامع وجاءت بغطاء أمامي كبير مزين بقفل شعار دار بلغاري بتصميم الثعبان وجاءت مزينة بخرز لامع متوسط الحجم مع قفل للإغلاق في منتصف الحقيبة. 

حقيبة يد باللون البني 

 

اعتمديها مع بدلة كلاسيكية باللون الأخضر الداكن؛ وجاءت بتصميم متوسط الحجم ومزينة بالكامل بخرز لامع كبير باللون البني وصممت بمقبض قصير مع جرار في منتصف الحقيبة؛ مع جيب أمامي مربع الشكل جعل تصميم الحقيبة أكثر جاذبية.


حقيبة يد باللون الكريمي 

 

يمكنك ارتداء هذه الحقيبة من إليزابيتا فرانكي؛ صُممت من الجلد باللون الكريمي الناعم، وجاءت بغطاء أمامي كبير، وصُممت الحقيبة على شكل مستطيل، وفي المنتصف قفل للإغلاق منسدل بسلاسل طويلة، وجاءت اليد طويلة مصممة بالسلاسل الذهبية.

حقيبة يد باللون الزهري 

 

يمكنك إرتداء هذه الحقيبة ستتناسب أيضا مع اللون الأخضر من فيرساتشي؛ جاءت بتصميم بيضاوي الشكل من الجلد باللون الزهري، وصُممت بغطاء أمامي كبير بنفس شكل الحقيبة، وفي المنتصف مزينة بأشكال معدنية، وصُمم حزام الحقيبة طويلاً باللون الزهري.

 حقيبة يد ملونة 

 

تنسيق إطلالة عملية باللون الأخضر الحيوي، الحقيبة من أكريس مصنوعة من الجلد باللون الأبيض كبيرة الحجم ومزينة بقلوب كبيرة بارزة ملونة، وجاءت بمقبض صغير، وينسدل من المقبض قلوب كبيرة ملونة، ويمكنك وضع أشياء كثيرة داخلها.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى