فن

قبل عرضه.. تفاصيل موعد طرح فيلم “حسن المصري”بالسينمات

كتبت: نورا مروان

قررت الشركة المنتجة لفيلمحسن المصري”  الإستقرار على موعد طرح الفيلم بجميع دور العرض، حيث من المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

تدور أحداث الفيلم حول ضابط حراسات خاصة يذهب لحبيبته في لبنان، هربًا من الماضي، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية، وذلك في إطار من التشويق والإثارة، والفيلم من إخراج سمير حبشي، وإنتاج جابي خوري، ويظهر خلاله أحمد حاتم بلوك مختلف.

الفيلم بطولة عدد من النجوم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوارسمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتدبروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.

وكان الفنان أحمد حاتم قد روج للفيلم حيث نشر البوستر الرسمي لفيلم “حسن المصري”، وذلك على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم كان فيلمالمطاريد، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حولصلاحأحمد حاتم الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطًا مع هذا النادي في العديد من المشاكل، والفيلم من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى