رياضة

عبدالواحد السيد يعقد جلسة مع أوسوريو ويطالب بسرعة سداد المستحقات

 

 

كتبت: سارة عيد

 

عقد عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك اجتماعًا مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق

 

تضمن الحديث عن ضرورة صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة، خلال الفترة الحالية، قبل السفر إلى تنزانيا لخوض مباراة أرتا سولار المقبلة في ذهاب دور ال32 لبطولة كأس الكونفدرالية، لتوفير جو من الاستقرار داخل الفريق قبل المباراة.

 

وتحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، أنه جيد ويحتاج إلى مساحات كبيرة في الملعب، وأن طريقة تضييق المساحات التي يتم اللعب بها في الفرق المصرية هي ما جعلته لا يعتمد على لاعب واحد بصفة أساسية طول الموسم الماضي.

 

وطالب أوسوريو بحصول لاعبي الزمالك على مستحقاتهم المالية، وحل جميع المشاكل والأزمات من أجل الحفاظ على تركيزهم في الملعب، وأن حل هذه الأمور ستجعله يتواصل مع اللاعبين ويتبعون تعليماته بطريقة أسهل.

 

وتابع أنه منح لاعبي الفريق 25 يومًا بعد انتهاء الموسم الماضي، من أجل التقاط الأنفاس والاطمئنان على أسرهم والعودة للعمل بشكل أفضل

 

وأكد مطالبته لهم بالعودة في حالة بدنية مقبولة من خلال تنفيذ بعض بعض التدريبات المنزلية خلال فترة الراحة.

 

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه يحاول قدر الإمكان تفادي الإصابات خلال فترة الإعداد من أجل التجهيز بشكل أفضل لمباراة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في تنزانيا.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى