مجتمع

رحالة مختلفة الأذواق في تايلاند

كتبت: هبه الله تامر 

 

تعتبر تايلاند من المواقع التاريخية والشواطئ ذات اللون الأبيض الناعم إلى الأسواق النابضة بالحياة والمعابد المتلألئة، تتنوع مناطق الجذب السياحي في تايلاند بشكل كبير.  

بانكوك

 

عاصمة تايلاند وأكبر مدنها وهي مكتظة بالسكان، يخدم بانكوك مطار دون موينج ومطار سوفارنابومي الدولي الذي مع جميع الرحلات الجوية الدولية من وإلى بانكوك وهو المدخل الرئيس إلى العاصمة، ينصح ربيع بكراكي السائحين باستخدام القطار المعلق (BTS) لتجنب الاختناقات المرورية. 

جزيرة راتاناكوسين

 

تمنح هذه الجزيرة السائحين فرصة التعرف إلى البعد الثقافي والتاريخي لبانكوك، وهي تضم القصر الكبير ووات آرون وسوق كاو سان الليلية وباهورات (ليتل إنديا)، تقع جزيرة راتاناكوسين قبالة ضفاف نهر تشاو فرايا، وهي معروفة ببيوت الشباب المناسبة لأصحاب الميزانيات المنخفضة.

سيام

 

تحتوي على مجموعة مهمة من مراكز التسوق الفخمة والمطاعم، وينصح العائلات بقضاء يوم في سي لايف بانكوك أوشن وورلد أو متحف شمع مدام توسو، ثم التوجه إلى كيدزانيا عند الظهيرة، لا يمكن تفويت زيارة مركز سيام باراجون للتسوق ومركز إم بي كي ومتحف منزل جيم ثومبسون وضريح إيراوان.

بتايا

 

تقع بتايا في جنوب تايلاند، وتختلط فيها الثقافات المتعددة حيث تتنوع المعالم السياحية والحدائق الجذابة والشواطئ الخلابة. عند زيارة بتايا، ينصح بكراكي السائحين باستجار الدراجات النارية أو استخدام التوك توك للتنقل داخل الوجهة. 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى