فن

على طريقتها الخاصة.. رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 42

كتبت: نورا مروان

شاركت المذيعة رضوى الشربيني متابعيها، مجموعة من الصور، خلال احتفالها بعيد ميلاد الـ 42، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت رضوى الشربيني في الصور بإطلالة مميزة، حيث ارتدت ثوب ذو أكمام مكشوفة جمع بين اللون الأبيض والأسود ونسقت معه بنطلون أسود مما أوضح رشاقتها.

 وتزينت  بمجموعة من الاكسسوارات العصرية الجذابة التي منحتها إطلالة متكاملة، مع تسريحة شعر الضفائر،ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

وعلقت رضوى الشربيني على الصور قائلة: “النهاردة أنا تميت 42 سنه و عايزه اشكر أهلي و أصحابي و كل الناس اللى افتكرتني و عيدت عليا فى عيد ميلادي”.

وتابعت:” فعلًا حب الناس نعمه و هديه من عند ربنا و انتم كلكم أحلى هديه ليا و كبرت فى السن صحيح بس هيفضل بالنسبه مجرد رقم طول ما القلب و الروح لسه شباب”.

يذكر أن المذيعة رضوى الشربيني تقدم برنامجهي وبسأيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام السادسة مساءًا بتوقيت مصر عبر قناة CBC سفرة.

وهو برنامج نسائي عربي تقدم من خلاله محتوى مخصص للسيدات وكيفية العناية بمظهرهن، وأن يبدين قويًا ترغم العديد من الظروف الصعبة التي يمررن بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى