فن

ماجدة خير الله لـ بيومي فؤاد: لا يوجد فنان محترم يعمل اللي أنت عملته

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

 

قالت الناقدة ماجدة خيرالله، أن حديث الفنان بيومي فؤاد عقب إنتهاء مسرحية زواج اصطناعي بالرياض، به أهانة للفن المصري بينما موقف “سلام” مشرف للغاية.

 

 

 

 

وفي حوارها تابعت ماجدة خير الله، خلال مداخلة تلفزيونية عبر برنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل، والمذاع على قناة صدى البلد 2، :

 

 

 

“مفيش فنان في مصر من أيام ما أخترعوا الفن عمل التصرف ده على مرئ مسموع.. أنت عاوز تجامل الجمهور السعودي قول ألف شكر ليكم على حضوركم واستقبالكم وخلصنا..إيه الاسلوب اللي فيه رخص ده”.

 

 

 

 

وأوضحت ماجدة خير الله، أنها توقعت استمرار فعاليات موسم الرياض والمسألة شخصية وأصحاب الأمر يرون أنه لابد أن يستمر نشاطهم، وهناك نجوم شاركوا في تلك الفعاليات بكل كبرياء ولا مانع في ذلك ولكن الذي جعل الموقف سئ هو أسلوب بيومي فؤاد وتبرع بهذا الأسلوب المشين.

 

 

 

 

 

واستكملت ماجدة خير الله حديثها قائلة :”بيومي فؤاد بيقول إحنا بنقدم فن محترم.. وبعدين نلاقي فيديو ليه بيرقص بطنه.. إيه الفن المحترم اللي أنت قدمته!؟.. بيرقص بشكل مهين مفيش فنان محترم يعمل كده”.

 

 

 

 

https://fb.watch/o8WRxibU0X/?mibextid=Nif5oz

 

 

وأكدت الناقدة ماجدة خيرالله، أنها لم تشاهد مسرحية “زواج اصطناعي” للنجم بيومي فؤاد، موضحة أنها مجرد “نحتاية” وذلك على حد وصفها حيث كتبت في 3 أيام فقط.

 

 

 

 

وأشارت “هي دي مسرحية.. أنا مشفوتهاش ولا في حد شافها، وده يدل على حاجه اسمها “نحتاية” حاجه أتكتبت في 3 ايام وخلاص والسلام عليكم.. مش مسرحية ومسرح يتحط في تاريخ أي حد من اللي شاركوا فيها، هما عارفين أنهم رايحين يهرجوا شوية وياخدوا قرشين”.

 

 

وتابعت ماجدة خير الله، إلى أنه تلك المسرحية ليست لها أي قيمة ولن تعرض على أي منصة رقمية أو عبر محطة فضائية وأبطال العمل فرحين بذلك وهي مسرحية دون المستوى.

 

 

 

 

 

واستكملت ماجدة خير الله، قائلة :”بيومي فؤاد مش محروم علشان يعمل كده، ده بيطلع في البرامج بيتقاضى أجر وبيظهر في إعلانات كتير ده غير مشاركته في أفلام ومسلسلات مش عارفين عددها.. يعني ملوش لازمة اللي هو عمله”.

 

https://fb.watch/o8WRxibU0X/?mibextid=Nif5oz

 

وأيضا قالت الناقدة ماجدة خيرالله، أن كل شخص حر في رأيه من تضامن البعض حول موقف الفنان بيومي فؤاد مثل الفنانة وفاء عامر، ورفض البعض موقفه مثل صبري فراز والمخرجة كاملة أبو ذكري

 

 

ووضحت أنها أندهشت من جملة “إحنا مش جايين علشان الفلوس” التي ذكرها خلال نهاية العرض المسرحي.

وتابعت ماجدة خير الله قائلة :”أنا استغربت من الجملة اللي قالها إحنا مش جايين علشان الفلوس.. أومال أنت جاي علشان يعشوك أخر الليل.. ما أي حد بيقدم عمل فني أو غير فني بيتقاضى عليه أجر ياخده بإحترام”.

وأستكملت ماجدة خير الله، أنه من المفترض أن الجمهور الذي يشكر الفنان وهو أمر معتاد عليه منذ قديم الأزل ولكن ليس الفنان أن يشكر الجمهور، وكل شخص إحترامه لنفسه يجعله يتصرف كما يشاء، ومن المفترض أن الفنان بعد نهاية العرض المسرحي يظهر برفقة زملائه ويحيون الجمهور ثم يسدل الستار.

 

 

 

وأختتمت ماجدة خير الله حديثها قائلة :”بيومي فؤاد قال والله ما أخدنا فلوس.. إيه يا ابني فيه إيه!؟ حاجه ولا التسول ده لو فيه متسول في الشارع هتديله فلوس مش هيقولك كتر خيرك كتر خيرك”.

 

 

 

ويذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي وتقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2.

https://fb.watch/o8WRxibU0X/?mibextid=Nif5oz

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى