فن

نجوم الفن يطلبون الدعاء لـسمير صبرى

يمر الفنان الكبير سمير صبرى بوعكة صحية أضطر على أثرها الدخول إلى المستشفى …

وفى تصريح سابق للنقيب أشرف زكى لمجلة كلاسى قال فيه: أن الفنان سمير صبري حالته الصحية مستقرة حتى الآن.

ونفى الدكتور أشرف زكي تواجد الفنان سمير صبري في غرفة الرعاية المركزة وقال : لا صحة للشائعات المتداولة حول وجود الفنان سمير صبري في الرعاية المركزة فهو الآن في غرفة عادية داخل إحدى المستشفيات.

وكشف لنا الدكتور أشرف زكي : أن سمير صبري سوف يقوم بإجراء “دعامة” في القلب وحتى الآن لا يوجد أي معلومات حول موعد خروج الفنان سمير صبري من المستشفى.

طالب مجموعة كبيرة من الفنانين الدعاء للفنان الكبير سمير صبرى حيث قال المنتج محمد العدل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك”: “ربنا معاك يا سمير، من أجدع من رأيت وطول عمرك بتقف مع الكل وعمرك ما اتأخرت عن حد ربنا يشفيك ويعافيك، على قد ما ساعدت ووقفت جنب ناس كتير”.

بينما كتبت النجمة وفاء عامر: “سمير صبري نجم من نوع فريد صديق وأخ لكل الفنانين مفيش مرة كلمته ومردش عليا من يوم ما بدأت مشواري راجل جدي وقف جنب زملاء كثيرين و له بصمات فنية وإنسانية مش محتاج حاجة غير الدعاء له بتمام الشفاء والعافية”.

وقد نشر الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما  صور ل”صبري ” وعلق: “ألف سلامة على فناننا الغالي سمير صبري صاحب المواقف النبيلة والإنسانية نحو زملائه في الوسط الفني وخارجه، نطلب له الشفاء العاجل من الله والصحة والعافية حتى يعود لنشاطه وعمله”.

وقالت الفنانة دينا: “الأستاذ الفنان القدير سمير وقفت جنب ناس كتير في مرضهم وساعدت ودعمت ناس كتير على مدار السنين. وإحنا دلوقتي كلنا جنبك وبتدعيلك، ربنا يشفيك ويعافيك وتخرج من المستشفى بألف سلامة، شدة وتزول.. رجاء وطلب من كل أصدقائي وحبايبي الدعاء للأستاذ سمير صبري بالشفاء ويعمل العملية ويخرج لنا بألف سلامة”.

طالبت الفنانة هالة صدقي، جمهروها ومتابعيها، بالدعاء له  حيث نشرت صورة للفنان سمير صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو “انستجرام” الفيسبوك ، وعلقت عليها: “أتمنى الدعاء لصديقي وزميلي العزيز جدا سمير صبري بالشفاء، سمير دائمًا مجامل بيحب زملاءه وبيساعد الكل، خاصة النجوم اللي انطفى نجمهم، وبيفضل معاهم يساعدهم لآخر لحظة، جدعنته معاهم لا تحصى وعمره ما اتكلم وقال بيعمل إيه ليهم، إن شاء الله يقوم بالسلامة”.

كما كشفت الفنانة نشوى مصطفى أن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بعلاج الفنان الكبير سمير صبري على نفقة الدولة.حيث كتبت  في منشور  حسابها الرسمى  على فيسبوك: “شكرًا سيادة الرئيس ..سيادة الرئيس ادى تعليمات للدولة ممثلة في دكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزير الصحة بأن الدولة تتكفل بعلاج الأستاذ التاريخ سمير صبرى على نفقة وطنه، ودكتور خالد عبدالغفار تواصل فورًا مع أستاذ سمير صبرى بعد مكالمته مع أستاذ عمرو أديب ..وتحيا مصر”.

وكتبت نجمة  مصر الأولى نبيلة عبيد: “كل الدعوات من قلبي وقلوب الناس وكل محبيك أنك تخف وترجع لنا بألف مليون سلامة يا أجدع صديق وأطيب أخ في الدنيا كلها.. إحنا كلنا بنحبك يا سمير دعواتكم الحلوة معايا يا أصدقائي”.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى