“رشحني الزعيم لحنفي الأبهه” أبرز تصريحات علا رامي في يوم ميلادها
مادونا عادل عدلي
بدأت التمثيل وهي طفلة وتألقت كأفضل راقصة بالية مصرية حيث أبدعت النجمة منذ صغرها
تحتفل الفنانة علا رامي اليوم بعيد ميلادها حيث أنها من مواليد 12 ديسمبر 1959
إبتعاد علا رامي عن الفن
إبتعدت علا عن الفن لمدة 7 سنوات بسبب الدراسة، قبل أن تعود مرة إليه مرة أخرى بعد إتمام دراستها الثانوية من خلال فيلم “الحب قبل الخبز أحيانًا” الذي عرض عام 1977 وهي في الثامنة عشر من عمرها.
فهي شقيقة الممثلة سحر رامي وتزوجت من الفنان إيهاب خورشيد وأنجبت منه ابنها الوحيد «عمر» وفي عام 2010 إنتشرت أخبار عن عقد قرانها على المغني نادر أبو الليف، إلا أن نادر أبو الليف صرح لصحيفة إيلاف الإلكترونية إنهما لم يتزوجا وإنها صديقة فقط، إلا أن تصريح آخر له قال فيه إنهما أعلنا خطوبتهما أخيرًا أُذيع أخبار بانفصالهما بعد مرور سنة على الزواج.
تصريحات علا رامي
وكانت قد حلت الفنانة علا رامى ضيفة في برنامج لها وتحدثت عن أبرز المحطات في حياتها الفنية والشخصية.
وكشفت علا رامي عن تفاصيل مشاركتها فى فيلم “حنفى الأبهة” مع الزعيم عادل امام.
وقالت علا رامي “عادل إمام اللى رشحنى لبطولة الفيلم بعد مشاركتي في مسلسل رأفت الهجان، وكنت سعيدة جدا لأنه فنان كبير”.
وعن مشهد القبلة قالت الفنانة علا رامي، “كان مشهد إرتجالي لأن الفنان عادل امام نجم مسرح في الأساس ولديه قدرة كبيرة على الارتجال وسرعة البديهة”.
حيث كشفت الفنانة علا رامي، أنها تعرضت للخيانة على يد أحد أزواجها، بسبب تدخل إحدى السيدات والتي كانت تريد أن تكون في علاقة مع زوجها.
وقالت علا رامي خلال لقائها مع برنامج “قعدة ستات” الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم”، “أيوه اتخانت.. وواحدة كلمته وهو متجوزني وقالها أنا متجوز قالت لأ هاجي وأعملك مشاكل ويعني إيه تتجوز وتسبني، انسحبت بكل هدوء ومش بدخل في معارك.. حسيت إن ده موقف مش حلو، ويعني ايه يسمحلها تيجي بيتي”.
لقاء للنجمة علا رامي
وقالت علا رامي خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” المذاع على شاشة “القاهرة اليوم”، إنها انفصلت عن نادر أبو الليف بسبب الجمهور: الناس فرقت ما بينا، عشان شايفنا اننا مش شبه بعض.. الناس كانت بتقول احنا بنحبك لوحدك وبنحب ابو الليف لوحده، مش السوشيال ميديا هي اللي اتحكمت إذا كنا نكمل ولا لأ.. احنا سيبنا بعض عشان في تراكمات كتير حاجات بسيطة على حاجات بسيطة فبقت مشكلة كبيرة، فقولنا كل واحد يروح لحاله أحسن ولعل من ضمن هذه الأسباب عدم الخلفة.
وإستكملت علا رامي حديثها: “بنسأل على بعض لغاية دلوقتي وبنتكلم، وباركتله على جوازه وأطفاله.. وربنا يوفقه في حياته، مقدرناش نستمر مع بعض لظروف كتير”.
من أهم أعمال علا الدرامية “رأفت الهجان (الجزء الأول)، الحب في حقيبة دبلوماسية، الأخوة زنانيري، ترويض الشرسة، حكايات مستر أيوب، يوميات ونيس، (االجزء الرابع والخامس والسابع)، أحلام وسنابل، والسيرة الهلالية ج2، وج3، والليل وآخره، وكلبشج1، وحكايات بنات ج4، وج5، والبيت بي
ومن أعمال علا رامي “السمان والخريف، وجريمة في الحي الهادئ، والسيرك، وهروب، وكتيبة الإعدام، وإحنا اللي سرقنا الحرامية، وحنفي الأبهة،وكريستال، وأرض الأحلام، وحنحب ونقب، الحب قبل الخبز أحيانا، صاحب الإدارة بواب العمارة، ابن تحية عزوز، صائدالأحلام،المشاغبون في إجازة نص السنة، الزواج والصيف، نقولك ولا تزعلش، جريمة في الحي الهادئ، هروب”
يذكر أن آخر أعمال الفنانة علا رامي الدرامية مسلسل البيت بيتي، والذي شارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي،ميرنا جميل، سامي مغاوري.