رياضة

أندية أوروبية ترفض إقامة السوبرليج بالرغم من حكم العدل الأوروبية

كتبت: نسرين أشرف البلاسي

 

قامت الأندية الأوروبية بالرفض خلال بيانات رسمية فكرة إقامة بطولة السوبرليج، وذلك رغم حكم محكمة العدل الأوروبية اليوم الخميس.

 

 أندية أوروبية ترفض إقامة السوبرليج

 

صرح نادي تشيلسي في بيان رسمي خاص به عبر حسابه الرسمي على موقع “X” المعروف بـ تويتر:” الحكم الصادر عن محكمة العدل الأوروبية لا يغير موقفنا”.

 

وتابع خلال البيان:”نعتقد اعتقادًا راسخًا بأنه من خلال العمل مع رابطة البريمير ليغ والاتحاد الإنجليزي والأندية الأوروبية الأخرى من خلال علاقتنا القوية مع رابطة الأندية الأوروبية ومع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا يمكننا معًا الاستمرار في تطوير اللعبة الأوروبية لصالح الجميع”.

 

في حين قال نادي ‎توتنهام الإنجليزي في بيان رسمي: “موقفنا لم يتغير، سنظل ملتزمين بقيم كرة القدم الأوروبية، وسنواصل العمل مع الأندية الزميلة من خلال رابطة الأندية الأوروبية والمشاركة في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.

 

كما أوضح أيضًا نادي مانشستر سيتي في بيان رسمي: “موقفنا لم يتغير منذ 2021، لقد خرجنا من السوبر ليج، نحن ملتزمون بالعمل مع الأندية الزميلة من خلال رابطة الأندية الأوروبية وبالمشاركة في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.

 

بالإضافة إلى تصريح ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان من خلال صحفية حول السوبر ليج:” يرفض باريس سان جيرمان الفرنسي رفضًا تامًا أي خطط لما يسمى بالسوبر ليج، وهو ما كان عليه الحال منذ اليوم الأول، وسيظل كذلك دائمًا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى