فن

ريهام حجاج فتاة شعبية في صدفة

كتب: ياسر خالد

 

نشرت منصة watch it، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، برومو مسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج، تمهيدًا لعرضه في رمضان المقبل، وظهرت ريهام من خلال البرومو في دور فتاة شعبية.

 

وبدأ من البرومو أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي شعبي حول شخصية صدفة التي تجسدها ريهام حجاج وما تسببه من متاعب لمن حولها، وهذا الإطار مغلف بلايت كوميدي تنتج عن المفارقات التي تأتي من كوميديا الموقف.

 

وظهر في البرومو أغلب أبطال العمل، ومنهم سلوى خطاب، خالد الصاوي، عصام السقا، هشام إسماعيل، أحمد أبو زيد، رباب ممتاز، رحاب الجمل، رشدي الشامي، سليم الترك، نور إيهاب وغيرهم.

 

ومن بين المواقف الكوميدية التي جاءت في البرومو أن صديقة صدفة تسألها: “أنتي عمرك ما رقبتي ولا إيه؟”، لترد عليها صدفة: “أنا.. عمري”، لتظهر صدفة في المشهد التالي وهي ترقص على أنغام ريمكس لأغنية مخصماك.

كما يقوم الفنان خالد الصاوي بدور رجل شرير يقوم بخطف صدفة، إلا أنه في أحد المشاهد ينزعج من ثرثرة صدفة، فيطالبها بالسكوت، قائلًا لها: “بس”، لترد عليها صدفة: “بتزعقلي ليه.. على فكرة دي إهانة”. 

وقد علقت watch it على البرومو: “أكيد كل ده مش صدفة.. انتظروا النجمة ريهام حجاج في مسلسل صدفة على WATCHIT”.

 

كما قامت بعمل إشارة لحسابات أبطال العمل على إنستجرام، وهم ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، رشدي الشامي، سليم الترك ونور إيهاب.

 

https://www.instagram.com/reel/C3QOScVoLsj/?igsh=NmVuYzRvcW0zMWU=

 

يشار إلى أن صدفة من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، في ثالث تعاون بينهما مع ريهام حجاج بعد يوتيرن في رمضان لعام 2022 وجميلة في رمضان الماضي. 

 

والمسلسل من إنتاج فانتدج برودكشن في ثاني الأعمال الدرامية، التي تقوم بإنتاجها بعد مسلسل حدوتة منسية، الذي يتم عرضه حاليًا. 

يذكر أن صدفة يعد البطولة المطلقة الثالثة للنجمة ريهام حجاج بعد وكل مانفترق في رمضان لعام 2021، يوتيرن وجميلة، الذي يعد آخر أعمالها الدرامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى