فن

عمرو أديب يقدم بودكاست “Big Time” برعاية تركي آل الشيخ

 

كتبت: تقى الخولي

طرح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه البرومو التشويقي لبودكاست بعنوان “Big Time”، والذي من المقرر أن يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب بالمشاركة مع المطربة أصالة نصري.

وشارك تركي آل الشيخ البرومو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مُعلنًا عن عرضه قريبًا عبر شاشة mbcمصر.

https://fb.watch/qkFYBmefxo/?mibextid=Nif5oz

تفاصيل بودكاست Big Time

يُعد بودكاست big time أهم بودكاست في العالم حيث يستضيف خلاله الإعلامي عمرو أديب نجوم الوطن العربي والعالم، فضلًا عن أنه برعاية المستشار تركي آل الشيخ.

ويشار إلى أنه تم تصوير الحلقات في المملكة العربية السعودية خلال تواجد نجوم العالم في المهرجانات التي أُقيمت في الفترة الأخيرة.

 

ومن المشاهير الذين استضافهم عمرو أديب خلال الحلقات: يسرا، شيرين عبد الوهاب، جورج وسوف، إسعاد يونس، ويل سميث، إيلي صعب، كريم عبد العزيز، إليسا، ماجد المهندس، محمد ممدوح، دنيا سمير غانم، نانسي عجرم، جان رينو، باسل خياط، ميسي، محمد عبده.

 

 

تفاصيل أولى الليالي السعودية المصرية

ومن ناحية أخرى تعاقد المستشار تركي آل الشيخ مع وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، على إقامة أولى الليالي السعودية المصرية بدار الأوبرا المصرية.

 

وأُقيمت أولى الحفلات يوم الأحد الماضي 18 فبراير، وأحيى الحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الكينج محمد منير، والفنان ماجد المهندس.

وكان من مفاجآت الحفل عزف الموسيقار عمر خيرت والموسيقار هاني شنودة، بالإضافة لحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا، كريم عبد العزيز، نيلي كريم، محمد فؤاد، إلهام شاهين، منة شلبي، هبة مجدي، مي عز الدين.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى