فن

سارة نور تروج لشخصيتها في مسلسل المعلم رمضان 2024

 

 

آية يوسف 

 

نشرت الفنانة الشابة سارة نور، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”، عِدة صور لها من مسلسل ” المعلم”، والذي يخوض السباق الرمضاني 2024، من بطولة الفنان مصطفى شعبان، وتجسد الفنانة سارة، دور الدكتور ملك، وهو دور مختلف عن ما قدمته من قبل. 

 

وكتبت سارة نور، مُعلقة :” دكتورة ملك من مسلسل المعلم رمضان 2024″. 

 

 

تدور أحداث مسلسل ” المعلم”، في إطار درامي إجتماعي، حول شاب يدعى حامد، يعمل في تاجرة السمك يعيش حياة هادئة، ولكن المشاكل دائمًا تجده وتتوالى الأحداث. 

 

شارك في بطولة المسلسل كلًا من : مصطفى شعبان، سارة نور، هاجر أحمد، منذر رياحنة، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، إنتصار، أحمد بدير، تأليف محمد الشواف، وإخراج عادل مرقس. 

 

مواعيد عرض مسلسل ” المعلم”، والقنوات الناقلة له : قناة الحياة الساعة 9:45 م، والإعادة الساعة 1.30ص، والساعة 6.04 م، والساعة 10.30 ص، والساعة 4.30 م، على منصة watch it الساعة 9.45 م.

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة سارة نور، في مسلسل ” إنترڨيو “، والذي سوف يعرض قريبًا على منصة watch it الإلكترونية.

 

تدور أحداث مسلسل ” إنترڨيو”، حول فتاة تدعى نادين، تذهب لإجراء مقابلة عمل وهذه المقبلة سيغير حياتها وتتوالى الأحداث.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلًا من : سارة نور، رنا رئيس، ديانا هشام، خالد شباط، محمد عادل، مونيكا ألفونس، تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد آمين.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة سارة نور، مسلسل ” العودة”، والذي عرض على قناة DMC في نوفمبر 2023.

 

وتدور أحداث مسلسل ” العودة”، حول آدم، الذي ترك حبيبته وسافر، ليعمل في مهنة المحاماة، و يعود إلى بلاده للبحث عن أخيه، فيجد حبيبته ويتجدد الحب بينهم وتتوالى الأحداث.

 

شارك في بطولة مسلسل ” العودة”، كلًا من : تارا عماد، سارة نور، شريف سلامة، وليد فواز، حمزة العلي، عصام السقا، تامر نبيل، تأليف آمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى