فن

هدى حسين تشارك البوستر الرسمي لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي.. وأيتن عامر ترد

آية يوسف

 

نشرت الفنانة الكويتية هدى حسين، البوستر الرسمي لمسلسل “، زوجة واحدة لا تكفى”، والذي يعرض حاليًا في الموسم الرمضاني 2024، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”، وردت الفنانة أيتن عامر، معبرة عن سعادتها بالتعاون معها في المسلسل مُعلقة :” بحبك أوي وفخورة أني اشتغلت مع حضرتك”.

 

تدور أحداث مسلسل” زوجة واحدة لا تكفى”، حول هيلة، التي تدير مدرستها الخاصة، وهي متزوجة من رجل يدعى رشيد، لهم 3 بنات، يعيشون حياة هادئة ومع الوقت تكتشف هيلة، سر زواج رشيد، من المدرسات كاميليا، يارا، نازك، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي درامي.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : هدى حسين، أيتن عامر، ماجد المصري، سحر حسين، فاطمة الصفي، تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

 

مواعيد عرض مسلسل ” زوجة واحدة لا تكفى”، والقنوات الناقلة له :

 

قناة Mbc دراما الساعة 11:00 مساءً، و mbc 1 الساعة 09:00 مساءً، ومنصة شاهد الإلكترونية الساعة 10:030 بتوقيت مكة المكرمة.

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة هدى حسين، في مسلسل ” البيت الملعون”، وهو مسلسل قصير، ولبناني تدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق والرعب، وسوف يتم عرضه فور الإنتهاء من تصويره.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : هدى حسين، باسم مغنية، جاسم النبهان، أحمد إيراج، خالد أمين، ريم أرحمة، تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هدى حسين، مسرحية ” السحر الأسود” والتي عرضت على مسرح السلام، في موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية .

 

شارك في بطولة المسرحية كلًا من : هدى حسين، حمد العماني، عبدالعزيز المسلم، سحر حسين، مرام البلوشي، باسمة حمادة، تأليف وإخراج عبد العزيز المسلم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى