فن

الكبير أوي 8 ملخص الحلقة الثامنة.. فريق المهمة يتعرض للإقتحام من قوات الأمن 

 

 

آية يوسف 

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل ” الكبير اوي 8″، تطورات جديدة حيث طرد جوني، طبازة، من المهمة بسبب حمل قنبلة ودخل بها البنك، دون علمه، يأتي أمين شرطة، بعد سماع صوت الأنفجار، فيرتعب فريق المهمة عند سماع صوت عربية الشرطة، ويعجز جوني، عن مساعدهم، وينصحهم فقط بالإلتزام بالمهمة وحسن التصرف.

 

 

يطرق أمين الشرطة باب البنك يفتح حزلقوم، ويقف خلف الباب ويتحدث به من ورائه، يكذب حزلقوم، حتى لا يواجه مصيبة جديدة.

 

 

لم يستطيع أمين الشرطة تصديقه ولا الشك فيه، حتى نظر من الزجاج الظاهر من فتحه الباب لي اه مربوحة، حاملة السلاح هي و العترة بشكل يشبه السطو المسلح، ثم اقنع أمين الشرطة، حزلقوم، انه اقتنع بكذبته.

 

 

يبلغ أمين الشرطة عن سرقة البنك ووجود رهائن.

 

 

تبدأ مشاجرات بين فريق المهمة وجدال بين بعضهم، بعد كشف هوايتهم ورؤية الرهائن لوجوههم يفكرون في أرتداء اقنعة حتى لا يستطيع أحد التعرف عليهم. 

 

 

مربوحة، تحول البنك إلى سوق الجمعة لتبيع باقي البدلات الحمراء التي يرتدوها. 

 

 

نفادي، يمسك بيد المرأه الحامل ليجلب لها بدله واسعه حفاظًا على سلامة البيبي. 

 

 

ثم تأتي الفتاة الجميلة التي ترتدي اللون الأسود تضحك وتبحث عن بدلة مفتوحة لها فيضحك معها نفادي، وتغضب منها مربوحة. 

 

 

هجرس، يتحدث إلى جوني، يشرح له ما يحدث داخل البنك خطوة خطوة، يغضب جوني، لأتصاله الزائد، ثم يخرج هجرس، ليجد قوات أمن مركزي تحاوط المكان، يرتعب هجرس، جدًا. 

 

 

حزلقوم، ينصدم عندما يحاول ضابط الشرطة التواصل معهم للإستسلام، ونفادي في عالم موازي يقع في الحب مع البنت الجميلة التي ترتدي الأسود وتدعي ياسمين، ويجري ورائها. 

 

 

يبحث جوني، عن سيف، الذي يحمل مفتاح الخزينة، ولكن يجد والدته توفيت. 

 

 

يأتي هجرس، ليخبر جوني، بما حدث، ويستغل الفرصة ليقوم بأرتفاع نصيبه في العملية ويوافق جوني، فيخبره هجرس، أن قوات الأمن المركزي في كل مكان. 

 

 

ينصدم جوني، ويتصل ب حزلقوم، ويخبره ان لا يخاف ويستخدم الخطة C، والتي يعجز حزلقوم، عن فهمها. 

 

حزلقوم، عنده خبرين، الخبر الأول والدة سيف، ماتت، والخبر الثاني إتباع الخطة D، فيتأكد طبازة، هل D، وبدأ كل واحد يقول وجهة نظرة بشكل مضحك، حتى تذكر حزلقوم، أن الخطة C، وليست D. 

 

الخطة C هي الإستعداد للإطلاق، حزلقوم، يضع علامة على السلاح الحقيقي، والسلاح المزيف واعتقد انه يغلط في الألوان. 

 

يقرر الضابط كلامه لأخر مره، انه سيقتحم البنك، فستخدم دكتور ربيع السلاح بدون قصد، وواحدة من الرهان تطلق معه بدون قصد، فيصاب طبازة، بطلق ناري في يده اليسرى. 

 

شارك في بطولة مسلسل ” الكبير اوى 8″، كلًا من : احمد مكي، محمد سلام، رحمة احمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، أمينة خليل، سماء إبراهيم، صفاء الطوخي، محمود الليثي، تأليف وإخراج احمد الجندي.

 

مواعيد عرض مسلسل ” الكبير اوى 8″، والقنوات الناقلة له :

 

يعرض مسلسل ” الكبير اوى 8″ على القنوات التالية : قنوات ON، ON drama، بعد أذان المغرب، على قناة روتانا خليجية الساعة 07:00، ومنصة watch it.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى