فن

شيماء يونس تتصدر ترند أكس بعد عرض زوجة واحدة لا تكفى و ب100 راجل

 

آية يوسف 

تصدرت الفنان شيماء يونس، ترند أكس، وذلك عبر موقع تبادل الصور والڨيديوهات ” أكس”، حيث تشارك في السباق الرمضاني 2024، ب مسلسلين:

مسلسل “زوجة واحدة لا تكفى”، حيث حقق المسلسل ردود أفعال إيجابية في مصر، والدول العربية بعد 10 حلقات من عرضه، وجسدت شيماء، دور نازك المُعلمة في مدرسة المديرة هيلة. 

 

تدور أحداث مسلسل” زوجة واحدة لا تكفى”، حول هيلة، التي تدير مدرستها الخاصة، وهي متزوجة من رجل يدعى رشيد، لهم 3 بنات، يعيشون حياة هادئة ومع الوقت تكتشف هيلة، سر زواج رشيد، من المدرسات كاميليا، يارا، نازك، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي درامي.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : هدى حسين، أيتن عامر، ماجد المصري، سحر حسين، فاطمة الصفي، تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

 

مواعيد عرض مسلسل ” زوجة واحدة لا تكفى”، والقنوات الناقلة له :

 

قناة Mbc دراما الساعة 11:00 مساءً، و mbc 1 الساعة 09:00 مساءً، ومنصة شاهد الإلكترونية الساعة 10:030 بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

أيضًا شاركت شيماء يونس، في مسلسل ” ب 100 راجل”، والذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني 2024، وتجسد دور سوزي.

تدور أحداث مسلسل “ب100 راجل “، حول غالية، يوم حفل زفافها قتل والدها وزوجها رميًا بالرصاص، ثم تعمل سائقة ميركروباص، وتتغير حياتها تواجه العديد من الصعوبات.

 

وشارك في بطولة مسلسل ” ب100 راجل”، كلًا من : محمد رضوان، سمية الخشاب، نانسى صلاح، هالة فاخر، محمود عبد المغني، صلاح عبدالله، منذر مهران، سماء إبراهيم، محمد القس، تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

 

مواعيد عرض مسلسل ” ب100 راجل”، والقنوات الناقلة له :

 

قناة النهار الساعة 7 مساءً والإعادة 11 مساءًا وال3:30 بعد منتصف الليل.

 قناة النهار دراما، الساعة 8 مساءًا والإعادة 4 صباحًا و8 صباحًا و11 صباحًا وال3 عصرًا، وعلي قناة روتانا دراما الساعة 11 مساءً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى