فن

سهر الصايغ تودع مصطفى شعبان في مسلسل المعلم

 

 

آية يوسف

 

ودعت الفنانة سهر الصايغ، الفنان مصطفى شعبان، وذلك ضمن أحداث مسلسل ” المعلم”، والذي يشارك حاليًا في الماراثون الرمضاني 2024، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة، حيث تجسد الفنانة سهر، دور زمزم بنت البلد، والفنان مصطفى يجسد شخصية المعلم حامد، تاجر السمك. 

 

 

حيث نشرت الفنانة سهر، عِدة صور لها من تصوير كواليس مسلسل ” المعلم” وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات “إنستجرام”،

وكتبت سهر الصايغ، مُعلقة :” مع السلامة يا أحلى زمزم، المعلم، رمضان 2024″، وتفاعل معاها جمهورها و متابعيها واثارت مشاعرهم أثناء عرض الحلقة. 

 

والجدير بالذكر أن مسلسل ” المعلم” تصدر الترند في السباق، حيث تصدر محركات البحث جوجل. 

 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي درامي حول المعلم حامد، تاجر السمك الذي يسجن والده، بسبب قضية مخدرات، وتبدأ حالات من الصراعات تواجه بسبب تجار السوق، وتتوالى الأحداث. 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل. 

 

مواعيد عرض مسلسل ” المعلم”، والقنوات الناقلة له :

قناة الحياة الساعة 9:45 مساءً، والإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساءً، والساعة 10.30 صباحًا، والساعة 4.30 مساءً. 

 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة سهر الصايغ، في مسلسل ” أسود باهت”، والذي سوف يعرض وقت الإننهاء من تصويره. 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : سهر الصايغ، محمد مهران، عبير فاروق، ضياء عبدالخالق، محمد غنيم، حسن عيد، تأليف أحمد صبحي، وإخراج ممدوح زكي. 

 

كما تشارك الفنانة سهر، في مسلسل ” المداح 4″، والذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني 2024، وهو مسلسل مكون من 30، حلقة وتجسد الفنانة سهر، دور مليكة. 

 

 

وتدور أحداث مسلسل ” المداح 4″، أسطورة العودة حول صابر، واستكمال ما بدأه في الجزء الثالث، وتتوالى الأحداث والمغامرات حول الجن في إطار من الغموض والرعب. 

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، دياب، هبة مجدي، تأليف آمين جمال، وإخراج احمد سمير فرج. 

 

مواعيد عرض مسلسل ” المداح 4″، أسطورة العودة والقنوات الناقلة له : على شبكة قنوات mbc مصر، ومنصة watch it الساعة 8 pm مساءً، والإعادة على mbc مصر 2 الساعة 2 am.

 

 

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة سهر الصايغ، مسلسل ” بابا المجال”، والذي عرض في عام 2023، وجسدت دور فتاة صعيدية تدعى ناهيا، تنتقم لأخيها من زين. 

 

وتدور أحداث مسلسل ” بابا المجال”، حول زين، مهندس ميكانيكا يتضح مع الوقت ان له اب وعائلة وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : سوسن بدر، مصطفى شعبان، سهر الصايغ، عارفة عبد الرسول، جومانة مراد، باسم سمرة، تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى