فن

مسلسل الكبير أوى 8 ملخص الحلقة 24.. مسابقة تنهي على عمودية الكبير 

 

 

آية يوسف 

حيث شهدت حلقة اليوم من مسلسل “الكبير أوي 8″، جلوس الكبير على منضدة الطعام، يأكلون كلًا من الكبير، مربوحة، العترة، جوني الصغير، ويتغزل الكبير، في مربوحة، بسبب جمال الطعام، ويتفاجئ بطلب العترة، الزواج، يغضب الكبير، ويخذ منه الأيباد اللوحي هو وشقيقه جوني، الصغير الذي يقول لوالده لم أفعل شيئًا.

 

فيقول الكبير، “الحسنة تخص والسيئة تعم”، يحضر حزلقوم، لمنزل شقيقه الكبير، الذي يخفى نفسه عنه، ثم يأتي العمدة، صديق الكبير لدعوته لحفل فوز ابنه سرحان، في مسابقة أسئلة.

 

نفادي، يقوم بإستعمال منتج حزلقوم، الذي غير مخصص للبشرة فتتحول بشرته البيضاء إلى حمراء.

 

يريد حزلقوم، أن يخوض المسابقة التي اشترك فيها سرحان، والذي يشك في فوزه انها أسئلة تافه والرهان ان الفائز سيكون عمدة على البلدين.

 

الكبير، خائف لان حزلقوم، أحمق ولا يمكنه الفوز بالمسابقة وسيخسر الكبير، العمودية.

 

يحبس الكبير، حزلقوم، في المنزل للمذاكرة حتى موعد المسابقة.

 

مربوحة، تجلب الشاي للكبير، ومعه بعض الطعام، اعتقد انها جلبت له الطعام، ولكنها تحضر الطعام ل حزلقوم، الذي يجتهد من أجل المسابقة.

 

هجرس، يوزع تذاكر المسابقة في المزاريطة، ويتفاجئ بجلوس حزلقوم، في القهوة، وجالسًا حزينًا، وخائفًا من رد فعل الكبير، لأنه عندما اختبره الكبير، لك يستطيع الإجابة فقام بضربه وسبه واصدر صوت كسر الزجاج.

 

هجرس، يطمئنه ان أسئلة المسابقة معه في منزله على الكمبيوتر الخاص به، فيدخل على الأسئلة، ولم يستطيع حزلقوم، الإجابة على أول سؤال.

 

ويظهر التوتر على وجه حزلقوم، عند بدأ السؤال التاني، الذي عجز عن إيجابته وادعى انه جائع، حتى يهرب من السؤال.

 

يساعد هجرس، حزلقوم، لمساعدته في حل اسئلة المسابقة، ولكن هجرس، يغضب ويتمنى الموت من ذكاء حزلقوم. 

 

يأتي الكبير، منزل هجرس، ليطمئن على حزلقوم، ومستوى في المذاكرة ويفزع عندما يعلم أن هجرس، من يقوم بمذاكرته عن طريق لعبة الأسئلة وليست أسئلة المسابقة. 

 

الكبير، يفكر في خطة وهي الغش في المسابقة من أجل فوز حزلقوم، في المسابقة، لأنه خائف من حمق حزلقوم، وخسارته المسابقة وضياع العمودية. 

 

يقومون بالخطة معًا ويسعد الكبير، لفهم الخطة ولكن بشكل عشوائي وينهار الكبير، من كثره ذكاء شقيقه البرتقالي حزلقوم. 

 

 

 

شارك في بطولة مسلسل ” الكبير أوى 8″، كلًا من : أحمد مكي، محمد سلام، رحمة احمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، أمينة خليل، سماء إبراهيم، صفاء الطوخي، محمود الليثي، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

 

مواعيد عرض مسلسل ” الكبير اوى 8″، والقنوات الناقلة له :

 

يعرض مسلسل ” الكبير اوى 8″ على القنوات التالية : قنوات ON، ON drama، بعد أذان المغرب، على قناة روتانا خليجية الساعة 07:00، ومنصة watch it.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى