فن

مصطفى خاطر يشوق جمهوره للحلقة 2و3 من مسلسل البيت بيتي 2.. Ready 

 

 

كتبت : آية يوسف 

 

شوق الفنان مصطفى خاطر، جمهوره، للحلقة الثانية والثالثة من مسلسل “البيت بيتي 2 “، والذي سوف تعرض اليوم الساعة 12:00 بعد منتصف الليل عبر منصة شاهد، ونشر الفنان مصطفى خاطر، عِدة صور له بصحبة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان سليمان عيد،

 

وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات ” إنستجرام”، وظهروا وجوههم ملطخه باللون الأسود وكأنهم تعرضوا لأنفجار ما لنرى مغامرة جديدة تجمعنا بهم اليوم. 

وكتب الفنان مصطفى خاطر، مُعلقًا :” حلقة 3 و4، النهارده الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة على شاهد، مصطفى خاطر”. 

 بدأ عرض مسلسل ” البيت بيتي 2″، يوم الخميس 25 إبريل 2024، عبر منصة شاهد الإلكترونية. 

 

تدور أحداث المسلسل حول رحلة رعب جديدة يعيشها كلًا من : بينو، وكراكيري، في أحدى الفنادق الكبيرة، وتتوالى الأحداث في إطار من الرعب والكوميديا.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : مصطفى خاطر، ميرنا وليد، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود عبدالعزيز، سليمان عيد، أحمد بدير، تأليف أحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد مرعي.

 

 

 

وفي سياق آخر يشارك الفنان مصطفى خاطر، في فيلم ” محو أمنية”، والذي سوف يعرض قريبًا فور الإنتهاء من تصويره، وسيبدأ تصوير الفيلم في الفترة المقبلة، ويجسد خاطر، شخصية سيناريست يسعى لتحقيق حلمه في نجاح أعماله التي يشارك فيها.

 

يشارك في بطولة فيلم ” محو أمنية”، كلًا من : مصطفى خاطر، وفاء عامر، محمود البزاوي، أيتن عامر، محمد ثروت، تأليف حسام كمال، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى خاطر، مسرحية ” سناب شات”، والتي عرضت في فبراير 2024.

 

تدور أحداث المسرحية حول الأب سيد الفيل، الذي يفكر في تزويج بناته الأثنين لأشخاص محترمه لتغير حياتهم من الإهتمام بالإنترنت والموضه إلى زوجات تتحملان المسؤولية ولكن في كل مره تفشل خطته وتتوالى الأحداث.

 

وشارك في بطولة المسرحية كلًا من : مصطفى خاطر، أمينة خليل، عزت زين، محمد عبدالرحمن، تأليف أحمد الملواني، وإخراج إسلام إمام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى