منوعات

دينا أبو السعود تستعد لتجربتها الجديدة على قناة الشمس

كتب : مايكل إحسان

بعد النجاح الغير مسبوق الذي حققه برنامج بدايةجديدة  علي مدار ثلاثة مواسم تستعد “دينا أبو السعود” لتصوير برنامج جديد علي قناة الشمس سيكون مختلف و البداية  الحقيقية ل دينا ابو السعود علي قناة الشمس و قالت سيكون مفاجأة كبيرة ورفضت  الإفصاح عن أي تفاصيل.

وعن البرنامج الجديد قالت  .. ستكون بداية و شكل مختلف تماما ل دينا ابو السعود عن ما قدمته سابقا في برنامج بداية جديدة و سيتم مناقشة مواضيع مهم جدا ستثار لاول مرة و قضايا اجتماعية تهم كل جمهور و متابعي دينا ابو السعود حصريا علي قناة الشمس و صرحت ايضا ان سنة ٢٠٢٤ هي البداية الحقيقية لها و لإول مرة تقدم أعلاما و ليس اعلانا و تضيف أيضا أن الفقرة التي كانت تقدمها في برنامج بداية جديدة و مدتها ربع ساعة حققت نسب مشاهدات عالية جدا علي قناة الشمس و منصة اليوتيوب الخاصة بقناة الشمس .

و تتمني في برنامجها الجديد أن المحتوي يفيد كل الناس و تصبح البداية الحقيقية كما صرحت أيضا إنها علي مدار تسع سنوات من النجاح علي مختلف قنوات مصر منها صدي البلد و المحور و النهار و دريم و سي بي سي و قناة الأهلي ولكن في سنة ٢٠٢٤ بدايتي في الاعلام الإجتماعي و سيتم التصريح باسم البرنامج الجديد فور الإنتهاء من تحضيراته و تتمني الدكتورة دينا أبو السعود في برنامجها الجديد انه ينجح كالاعلامية دينا أبو السعود كما كانت ناجحة كالدكتورة دينا أبو السعود

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى