فن

كاريوكي تشعل مسرح تونس.. أمس

 

كتبت ناردين عبدالملاك

شارك أمس فريق كايروكي بإحياء حفلا غنائياً وقاموا بغناء مجموعة متنوعة من أغانيهم المميزة والمختلفة التي يتفاعل معها الجمهور في مهرجان الدڤة الدولى فى تونس.

و أيضاً سيقدم فريق كايروكي حفلا غنائيا يوم 13 يوليو فى مدينة الإسكندرية باستاد الأكاديمية البحرية.

تتراوح سعر التذاكر بين 450 و 850 و يستطيع جمهور و محبي كاريوكي أن يحصلوا عليها من خلال موقع “تذكرتي”

و لكن شروط الحفلة تنص علي عدم وجود المأكولات و المشروبات و أيضاً يجب علي الأطفال الذين يقل عمرهم عن 10 سنوات شراء تذاكر كاملة و من المؤكد أن شركة المتحدة للخدمات الإعلامية هي مسرحا ضخماً لكي تقوم باستقبال كل محبين كايروكى.

شهدت حفلات ليالي مصر أيضاً انطلاقة قوية حيث قام النجم محمد حماقي بأحياء اولى حفلات مشروع ليالي مصر في استاد 30 يونيو و كان الجمهور يتفاعل معه بشكل كبير.

يذكر ان حفل محمد حماقى هو من ضمن فعاليات مشروع “ليالي مصر” برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و من تقديم شركة المتحدة برودكشن و شركة تذكرتي.

 

ليالي مصر هي استراتيجية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حتي تحافظ علي الريادة المصرية في الفن و الثقافة و لكي تقوم بتوسيع قاعدة الترفيه و تصل إلي كل مصر و ايضا إلى جانب الترويج للمحافظات المصرية كمقاصد سياحية عن طريق تنظيم الحفلات فيها.

 

من الجدير بالذكر أنه على مدار السنوات الماضية قامت شركة المتحدة بشروعات ومبادرات كثيرة لكي تدعم و تطور صناعة الترفيه حتي تحفاظ على ريادة الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري في مصر و تقوم شركة “تذكرتي” بطرح تذاكر الحفلات و المواعيد في كل محافظة من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني للجمهور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى