فن

ماجد المصري بطل مسلسل أش أش أمام مي عمر في رمضان المقبل

أعلن الفنان ماجد المصري، مؤخرًا تعاقده على مسلسل ” أس أش”، أمام الفنانة مي عمر، ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2025
والمسلسل مكون من 30 حلقة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وتجسد مي عمر، ضمن الأحداث راقصة من الدرجة الثالثة وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.
ويشارك الفنان ماجد المصري، في فيلم “الغربان”، والذي بدأت تصويره هذه الفترة ويشاركهما في بطولة الفيلم الفنان عمرو سعد، وتجسد مي، دور أهارا، قائدة جيوش الغربان، والتي تكون عداوة مع إمام بلزاك، الشخصية التي يجسدها الفنان عمرو سعد، ثم يقعون في قصة حب وتتطور الأحداث.
ويشارك في بطولة فيلم ” الغربان “، كلًا من : مي عمر، عمرو سعد، ماجد المصري، محسن محي الدين، أسماء أبو اليزيد، صفاء الطوخي، أحمد بدير، محمود البزاوي، وإخراج ياسين حسن.
وفي سياق آخر شارك الفنان ماجد المصري، في مسلسل ” مفترق طريق”، من بطولة الفنانة التونسية هند صبري، والفنان إياد نصار، وتم عرضه اليوم 2 يونيو 2024، عبر منصة شاهد وهو مسلسل مكون من 45 حلقة.
والمسلسل مقتبس من المسلسل الإمريكي “the good wife “، وهذا المسلسل مشهور في إمريكا، حتى إنه تم عمل سلسلة منه مكونة من 7 أجزاء، بدأ من عام 2009،إلى عام 2015.
وتدور أحداث مسلسل ” مفترق طريق”، حول سيدة تدعى أميرة، متزوجة من رجل اتهم في قضايا فساد، وقضية جنسية وهو ما يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، تسعى أميرة، للعمل في مكاتب المحاماة ثم تجد مكتب صاحبة يجسد شخصيته الفنان إياد نصار، ويدعى يحيى.
وشارك في بطولة مسلسل ” مفترق طريق”، كلًا من : هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، هدى المفتي، جومانا مراد، نهى عابدين، على الطيب، مؤمن نور، تأليف شريف بدر الدين، إشراف فني أحمد خالد موسى، وإخراج عصام عبد الحميد.
يذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري، مسلسل ” محارب”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وهو مسلسل مكون من 30 حلقة.
وشارك في بطولة مسلسل ” محارب”، كلًا من : حسن الرداد، ناهد السباعي، محمود جونيور، ماجد المصري، تامر عبد المنعم، احمد زاهر، نيرمين الفقي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى