فن

سهير رجب تخضع لجلسة تصوير جديدة جذابة.. بفستان أسود

كتبت: مروة حسن

خضعت الفنانة سهير رجب لجلسة تصوير جديدة بعدسة شركة “Five Production” المكونة من المصورين عمرو فارس ياسر حماية، ميدو الحر والمصور عمرو زادة، والمخرج محمد عبد العزيز.

وظهرت سهير رجب في جلسة التصوير بإطلالة صيفية جذابة مرتدية فستان باللون الأسود، والتي تعاونت فيها مع الميك آب رضوى الشامي ومصفف الشعر كريم صفوت.

واعتمدت سهير رجب مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، حيث أطلت بأكثر من إطلالة مختلفة ما بين الأناقة والجمال، فيما تداول العديد من معجبيها ومحبيها على منصات السوشيال ميديا عددا من الصور التي التقطها خلال الجلسة التصويرية، وقد لاقت الصور إعجاب الآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وحازت الصور على إعجاب متابعيها متغزلين في رقتها وجمالها.

وشاركت الفنانة سهير رجب في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز أفلامها “صيد الحيتان والنمس”، كما شاركت النجم الراحل أحمد ذكي في فيلمه الأخير “حليم”، وقدمت شخصية سعاد حسني وعدد من الأعمال المسرحية من قبل مع الفنان سمير غانم، وكانت من أهم عناصر فرقته المسرحية.

ومن مسلسلاتها “ولاد السيدة، الأدهم، صبيان وبنات، كان ياما كان، وسلسال الدم 2″، من تأليف مجدي صابر، إخراج مصطفى الشال، إنتاج لؤي عبد الله ومن بطولة عبلة كامل، رياض الخول، علا غانم، أحمد سعيد عبد الغني، منة فضالي، راندا البحيري، أحمد إبراهيم، هادي الجيار، أميرة هاني، أميرة نايف ومحمد حسني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى