فن

رحمة حسن تفاجئ الجمهور.. هل تسير على خطى محمد صلاح؟

كتبت: هانيا محسن

في الوقت الذي تفضل فيه الفنانة رحمة حسن الاختفاء عن الشاشة والابتعاد عن السينما فاجأت جمهورها باتجاهها للقراءة، حيث شاركت متابعيها صورة لكتاب أشادت به وبأحداثه، بطريقة شبهها جمهورها بلاعب المنتخب المصري وليفربول محمد صلاح.

ونشرت الفنانة رحمة حسن في الساعات الماضية عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة من كتاب “عدَّاء الطائرة الورقية”، وهو الكتاب الثاني الذي تقرأه للكاتب خالد حسيني قائلة: “استكمال لنفس الكاتب ونفس منطقة الأحداث لكن بأشخاص جداد، الشيء الوحيد المتشابه ما بين الشخصيات إن مخيلتهم قوية، عندهم قدرة علي التخيل كبيرة، وأنا حبيت ده أوي”.

وانتشرت الصورة التي شاركتها رحمة حسن بين متابعيها، إذ وصفوا طريقتها بأنها مشابهة للاعب محمد صلاح والكتب التي كان يشاركها مع متابعيه عبر خاصية “ستوري”، مثل: “فن اللامبالاة” و”محاط بالحمقى”.

مع كل صورة اقتباس

ومنذ أيام، شاركت الفنانة رحمة حسن متابعيها على “انستجرام” صورا جديدة بفستان أحمر، وكان ذلك أحدث ظهور لها بعد غياب، وقالت: “كل مرة هنزل صور جديدة هكتب جملة أو اقتباس من كتاب عجبني وأثر فيا وحبيت معناه”، ثم كتبت اقتباسها مع الصورة من رواية “عزازيل” ليوسف زيدان: “عرفت أن الرجل لا يعرف شيئا، أو لعله هو يعرف شيئا لا أعرفه، أو أن كلينا يتوهم ما يعتقد أنه يعرفه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى