فن

أحلام تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة “الله يصيبك مثل ما أصابني منك”.. فيديو

كتب: بهاء الدين محمد 

أعلنت الفنانة أحلام عن موعد طرح أحدث أغانيها بعنوان “الله يصيبك مثل ما أصابني منك” في الفترة المقبلة.

ونشرت أحلام فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول التدوينات “إكس”، قالت فيه: “الله يصيبك مثل ما صابني منك ويبلاك فيني ما بك بلاني”.

وأضافت: “كلمات الشاعر الكبير منصور البلوي، ألحان الفنان الكبير علي بن محمد، توزيع الموزع الكبير خالد عز، إيقاع الإيقاعي الكبير أحمد العنوه، والمكس المهندس الأول والكبير جاسم محمد”.

واختتمت: “جديدي غدا حصريا في حفل الرياض لجمهور الرياض الحاضرين والمشاهدين”.

https://x.com/ahlamalshamsi/status/1823228672100257903?s=46

من جهة أخرى، نفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الشائعات التي تحدثت عن تعرضها للسرقة في محل إقامتها بباريس للمرة الثانية. 

وأكدت أن الأخبار التي زعمت تقديمها بلاغا للشرطة الفرنسية بعد سرقة مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو غير صحيحة، موضحة أنها تركت حقيبتين أمام محل إقامتها وعندما عادت لم تجدهما.

وتم طرح أحدث ألبومات أحلام الغنائية الذي يحمل اسم “السيدة الأولى” خلال الفترة الماضية، والذي يضم 5 أغنيات من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، من خلال نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي، إشراف خالد أبو منذر.

وأغاني الألبوم هي:

“السيدة الأولى” كلمات عبد الله بوراس وتوزيع عصام الشرايطي، “أخفي الهوى” كلمات ابن الفارض وتوزيع عصام الشرايطي، “يا هلا” كلمات علي مساعد وتوزيع عصام الشرايطي، “أيام الصفاء” كلمات الأمير عبد الله الفيصل وتوزيع عمر الصباغ، “العطر” كلمات علي مساعد وتوزيع عمر الصباغ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى