فن

توليت على مسرح العلمين الجديدة لأول مرة

كتب: بهاء الدين محمد

أعلن مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية عن استضافة مطرب الراب “توليت” كضيف مفاجئ في حفل فرقة كايروكي، والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل على مسرح “يو أرينا”.

وجاء هذا الإعلان بعد أن تصدر “توليت” تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث تفاعل الجمهور معه بشكل كبير، خاصة مع إخفائه لهويته وظهوره بشكل ملثم.

وبعد إعلان مهرجان العلمين الجديدة عن استضافته على مسرح العلمين الجديدة في أولى حفلاته الغنائية، أعرب مطرب الراب “توليت” عن سعادته البالغة.

وكتب عبر حسابه على موقع تداول التدوينات “إكس”: “لا أصدق أن الأغاني التي كنت أعمل عليها في غرفتي سأؤديها يوم 23 القادم أمام الآلاف. متحمس جدا لرؤيتكم!”.

https://x.com/tul8te/status/1825632642366107692?s=46

ويهدف مهرجان العلمين الجديدة الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في الساحل الشمالي الغربي، وخاصةً مدينة العلمين الجديدة، بالإضافة إلى الترويج للسياحة والفرص الاستثمارية في المنطقة.

كما يبرز دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية، حيث نظم المهرجان رحلات للطلبة وذوي الإعاقة، ودعم السيدات المعيلات والمنتجين والمصنعين والشباب، بالإضافة إلى تعزيز جهود بناء الإنسان والتنمية البشرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى