فن

محمود حافظ: لم أتخوف من دوري في مسلسل عمر أفندي

قال الفنان محمود حافظ أنه لم يتخوف من المشاركة في دوره بمسلسل عمر أفندي، والذي يعرض حاليا، موضحا أن السيناريو أعجبه للغاية.

وتابع محمود حافظ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل” مع الإعلامية نهال طايل الذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2″، قائلا: ” المخرج عبد الرحمن أبو غزالة، كلمني في الدور وعجبني تركيبته، وهو مخرج شاطر وناجح، وشخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر، وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني”.

وأشار محمود حافظ إلى أن هناك مصور أحبطه في بدايته؛ لذلك كان بعيدا عن اللقاءات التلفزيونية في بداية حياته، موضحا أن البعض ينتقده بسبب صوته العالي في أعماله.

وأوضح حافظ أنه قال لزوجته إنه سيتركها في يوم زفافهما بسبب تصويره لفيلم “الممر”، ولكنها تقبلت عمله وكان ردها كالتالي: “أتكل على الله وشوف شغلك”، وبعدها ذهب للوكيشن التصوير وكانت زوجته ترافقه خلال وقت التصوير.

وتختتم محمود حافظ حديثه قائلا: “السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، فيها حاجات كويسة وحاجات وحشة، زي ما حصل مع النجم محمد فؤاد، ناس كتير جات عليه في بداية المشكلة، وبعدها ناس اتعاطفت معاه علشان شافت الحقيقة من الطرفين”.

الجدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر فضائية “صدى البلد 2″، وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم، كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

https://www.facebook.com/share/v/7ZYmHFxBbm6tArKG/?mibextid=oFDknk

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى